fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رعب وإرتباك في الترجي بسبب ثنائي الأهلي.. وشوبير يصحح المسار ويزف بشرى سارة للجماهير

زفّ الإعلامي أحمد شوبير مقدم البرامج الرياضية بشرى سارة لجماهير النادي الأهلي، بشأن أهم نجوم القلعة الحمراء وأحد الأعمدة الرئيسية في الفريق الكابتن محمد الشناوي، وذلك بعد الحديث عن مستقبله في صفوف القلعة الحمراء.

وأضاف شوبير في تصريحاته لـ”أون تايم سبورتس” أنه لا توجد أية عروض رسمية للشناوي من قبل النصر السعودي، وأن ما نشر بشأن هذه القصة اجتهادات، لافتاً إلى أن الشناوي باق لفترة إضافية مقبلة في صفوف القلعة الحمراء.

وأعلن شوبير أنه لا توجد أية عروض رسمية أخرى بشأن محمود حمدي “الونش” لاعب نادي الزمالك، من قبل أندية خليجية أو سعودية، مشدداً على أن ما أعلن عنه على مسئوليته الشخصية.

وأوضح مقدم البرامج الرياضية أن إدارة الزمالك قررت تعديل عقد “الونش” خلال الفترة المقبلة وذلك بعد المستوى المتميز الذي ظهر عليه اللاعب خلال الموسم الجاري، مشدداً على أن اللاعب مستمر في القلعة البيضاء لحين إشعار آخر.

وطمأن شوبير جماهير القلعة الحمراء بخصوص بقاء الشناوي لفترة إضافية مقبلة، خاصة بعد العروض التي تلقاها الحارس القائد من عدد من الأندية الأوروبية والخليجية للانضمام إلى صفوفها خلال الفترة المقبلة، ولكنه تمسك بالتواجد في صفوف الأهلي قائداً وحارساً أساسياً.

من جهة أخرى، كشف التونسي نبيل معلول المدير الفني لمنتخب سوريا عن حجم القلق الذي يعتري الترجي التونسي قبل مواجهة النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وأضاف معلول في تصريحاته عبر “أون تايم سبورتس” أن مباراة الأهلي والترجي صعبة للغاية، وأن التكهن بأي نتيجة لأي فريق في الطرفين باتت صعبة للغاية، مشدداً على أن أسماء بحجم محمد أبوتريكة ووائل جمعة في 2011 ترجح كفة النادي الأهلي، كما أن الأهلي في نهائي العام الذي بعده تفوق على الترجي رغم قوة الفريق التونسي آنذاك.

وأوضح معلول، أن الترجي التونسي إذا أراد الفوز في المباراة عليه أن يوقف خطورة الثنائي محمد مجدي “قفشة” في خط الوسط، ويحجم من التحركات الخطيرة لمحمد شريف مهاجم الفريق، لافتاً إلى أن الترجي التونسي خطورته أيضاً في وسط ملعبه من خلال محمد علي، وبن غيث.

شاهد أيضاً

أول رد فعل من الأهلي بعد إقامة مباريات الدوري في الرابعة عصراً

يبدو أن مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، يتحفظ على خطوة إقامة مباريات الدوري …