fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

رغم الحصول على توقيعه.. موسيماني يرفض مقترح لجنة التخطيط بالتعاقد مع نجم المنتخب المصري

أبدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رفضه التعاقد مع واحد من نجوم الكرة المصرية بالفترة المقبلة.

وكانت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح، عرضت على المدير الفني انضمام باهر المحمدي لاعب الإسماعيلي، والمنتخب الوطني بالموسم الجديد.

ويعد المحمدي واحد من أفضل اللاعبين في الكرة المصرية بالوقت الحالي، ما جعله عنصر متواجد داخل المنتخب الوطني تحت قيادة حسام البدري المدير الفني، منذ توليه المسئولية.

وأعرب موسيماني عن رفضه التعاقد مع اللاعب ومقترح لجنة التخطيط، خاصةً أنه يمتلك عناصر متعددة في نفس مركزه وعدم الحاجة الفنية إلى خدماته.

كما أوضح المدير الفني، أن التعاقد مع كريم فؤاد لاعب نجوم المستقبل، سينهي أزمة الجبهة اليمنى، وبالتالي وجود باهر المحمدي لن يفيد لكثرة العدد.

وكان النادي الأهلي قريب من التعاقد مع المحمدي في الانتقالات الشتوية الماضية، وحصل على توقيعه بالفعل إلا أن طلبات ناديه المادية حالت دون إتمام الصفقة.

من ناحية أخرى يمكن مجلس إدارة النادي في الوقت الحالي إلغاء لجنة التخطيط التي يترأسها محسن صالح، بسبب عدم جدوى استمرارها بسبب الخلافات المستمرة بين اللجنة وبيتسو موسيمانى المدير الفني مؤخرًا.

وجاءت خلافات اللجنة مع موسيماني، لتجعل الخطيب يتبنى فكرة إعادة لجنة الكرة مرة أخرى وذلك في إطار ثورة التصحيح التي يشهدها النادى بعد ضياع الدورى الممتاز.


وينتظر مجلس إدارة النادي التقرير الأخير من لجنة التخطيط حول جدول أعمالها والترشيحات التي قامت بها من لاعبين، حتي يتم اتخاذ القرار المناسب سواء باستمرار اللجنة أو إلغائها.


وكانت لجنة التخطيط رشحت أكثر من لاعب للتواجد داخل القلعة الحمراء، مع استبعاد عدد من ترشيحات المدير الفني، وهو ما جعل المدرب الجنوب إفريقي يغضب وينقل شكواه لمجلس الإدارة.

 

من ناحية أخرى يعود الفريق الأول إلى التدريبات الجماعية بداية من يوم 5 سبتمبر المقبل على ملعب التتش بالجزيرة، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

 


ويغيب الجهاز الفني بالوقت الحالي حيث يتواجد في بلاده من أجل الاطمئنان على أسرتهم في ظل الراحة التي يحصل عليها الفريق عقب نهاية الموسم الماضي.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …