fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

رغم تخطي عقبة الهلال السوداني.. شريف ومعلول يقعان في ورطة كبرى بسبب الشحات

كشف الصعود إلى دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا، بعد التغلب على الهلال السوداني بهدف دون رد في المباراة التي جمعت بين الطرفين مساء أمس عن العديد من الأمور القوية والخطيرة داخل الفريق.

 

ويتنافس اللاعبين من أجل تحقيق الأرقام القياسية والأمجاد الشخصية التي يستهدف كل لاعب أن يحققها لنفسه وفريقه بكل قوة، بالإضافة إلى رغبة كل من الثنائي إلى التواجد في الفريق لتحقيق المجد بكل قوة.

 

وحقق النادي الأهلي الفوز بأقدام حسين الشحات بعدما حل بديلاً في الشوط الثاني، واجتهد أحمد عبدالقادر للعبور من الجانب الأيسر وصناعة الهدف بعد وضع الكرة عرضية أرضية ليضعها الشحات من لمسة واحدة في الزاوية البعيدة.

 

واستطاع حسين الشحات لاعب النادي الأهلي أن يرفع رصيده من الأهداف الإفريقية مع النادي الأهلي إلى 10 أهداف ليعادل رقم اللاعب التاريخي والأسطوري محمد رمضان.

 

وأصبح الشحات على بعد هدف واحد فقط من معادلة رقم الثنائي محمد شريف وعلي معلول لاعبي الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد إحراز كل طرف فيهما الهدف 11 في البطولات الإفريقية.

 

إقرأ أيضاً..

عقب تخطي الهلال السوداني.. الأهلي يوجه ضربة قاسية إلى الزمالك وينذر أبطال إفريقيا بالكارت الأحمر

 

ويهدد الشحات عرش شريف ومعلول اللذان يسعيان بكل قوة إلى أن يكونا من اللاعبين التاريخيين في الصفوف الحمراء بالتهديف وصناعة الأهداف والإجادة على كافة الأصعدة الفنية والبدنية.

 

ويتطلع الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء أن يؤدي بكل قوة وإجادة على الصعيد الفني والبدني، وأن يقدموا الأداء الأفضل في الصفوف، بينما يسعى النادي الأهلي إلى تحقيق انتصاراته القوية، والوصول إلى الانتصار رقم 202 على الصعيد الإفريقي.

 

ويعد محمد رمضان أحد أبرز اللاعبين في تاريخ النادي الأهلي، تألق في تسعينات القرن الماضي بجانب حسام حسن الهداف التاريخي، وأحمد فيليكس أحد أعظم المحترفين الذين انضموا إلى الفريق الأحمر في القرن الماضي.

 

ووصل عدد أهداف النادي الأهلي إلى 602 هدفاً في البطولات، بينما يسعى إلى أن يحقق الأهداف الأخرى المميزة، ويتطلع لاعبيه أن يصنعوا الأمجاد بقميص بطل القرن الإفريقي.

 

ورفض كل اللاعبين الخروج من الفريق خلال الفترة الماضية، بعد الحصول على عدد من الامتيازات القوية والهامة في الصفوف الحمراء، وبعد إحراز العديد من البطولات بقميص الفريق الكروي الأول وأحد أعظم الأندية في إفريقيا والشرق الأوسط والعالم أجمع.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …