fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

سر ظهور التسريب المزعوم لمرتضى منصور وأحمد دياب.. والأهلي يحصل على 100 مليون جنيه

كشف الناقد الرياضي خالد الإتربي، عن السبب وراء ظهور التسريب الصوتي الفاضح “المزعوم” لمرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، مع أحمد دياب رئيس رابطة الأندية.

 

 



وشهدت الساعات الماضية، ظهور تسريب صوتي على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر خلاله تراشق مرتضى منصور مع أحمد دياب بألفاظ خارجة عن النص.

 

 

 

 


وقال الناقد الرياضي خالد الإتربي في تصريحات عبر برنامجه على  اليوتيوب صوت أهلاوي “الهدف من ظهور هذا التسريب هو تقليل الضغط الجماهيري على اتحاد الكرة وذلك في ظل حالة الغضب الكبيرة لجماهير النادي الأهلي من عدم ظهور خطاب الاتحاد الأفريقي بشأن تنظيم مصر للمباراة النهائية في دوري أبطال أفريقيا”.

 

 

 

 


وأضاف “الهدف الثاني هو إلهاء الجماهير عن أزمة احتمالية ابعاد نادي الزمالك عن خوض بطولة دوري أبطال أفريقيا، في ظل وجود أحكام قضائية ضد من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، في أزمة شيكابالا وسبورتنج لشبونة”.

 

 

 


وتابع “التسريب ظهر في الوقت الحالي، وذلك لحين انتهاء نادي الزمالك من حل الأزمة مع الفريق البرتغالي في قضية محمود عبد الرزاق شيكابالا، ومن ثم لعب النسخة المقبلة في بطولة دوري أبطال أفريقيا”.

 

 

 

 


وزاد “اتحاد الكرة يحاول ايجاد مخرج وذلك من أجل حل أزمة الزمالك، وعدم تسليط الضوء على أزماته بسبب قضية النادي مع سبورتنج لشبونة والتي ظهر بها حكم ضد القلعة البيضاء من جانب الاتحاد الدولي، وهو ما يمنع الفريق الأبيض من المشاركة في البطولة الأفريقية”.

 

 

 

يتم التصفح الآن..

 

 

 

 

عاجل| موسيماني يتحرك لاستقدام مدرب جديد للأهلي.. كواليس مثيرة

 

 

 

الأولى في الخط الخلفي والثانية بخط الهجوم.. شوبير يكشف صفقات الأهلي وينتقد رحيل بادجي

 

 

 

 


-الأهلي يحصل على 100 مليون جنيه بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا

 

 

قال “الأهلي حصل على دعم مادي قوي في بعض الملفات الهامة وذلك بعد خسارة لقب دوري أبطال أفريقيا”.

 

 

 

 


وأضاف “الأهلي حصل على مستحقاته من ستوك سيتي الإنجليزي وذلك بعد الحصول على مستحقاته المالية المتأخرة في ملف رمضان صبحي”.

 

 

 

 

 


وتابع “النادي الأهلي قرر ايضا بيع المحترف السنغالي أليو بادجي بشكل نهائي، ليحصل الفريق الأحمر على ما يقرب من 100 مليون جنيه من ملف رمضان صبحي وأليو بادجي”.

 

 

 

 

 

 


واختتم “الأمر المؤكد هو أن النادي الأهلي سوف يستغل القيمة المالية الكبيرة التي حصل عليها، وذلك من أجل تمويل صفقات الفريق الأحمر في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

 

 

 

 

شاهد أيضاً

بعد التلميح المستمر ضد إدارة الأهلي.. أول رد فعل من الخطيب بشأن سيد عبد الحفيظ

اثار سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي غضبًا كبيرًا داخل مجلس إدارة القلعة …