fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

الخطيب ينفذ تهديده.. أول إجراء من الأهلي ضد الاتحاد الأفريقي

حدد مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب موعد المؤتمر الصحفي الذي كان قد أعلن عنه قبل سفر بعثة الفريق إلى المغرب لخوض مواجهة الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.


وخسر النادي الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا، وذلك بعد الهزيمة من الوداد المغربي، بثنائية نظيفة على ملعب مركب محمد الخامس.


ويعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، مؤتمراً صحفياً في الثانية عشرة ظهر السبت المقبل، وذلك لكشف كل التفاصيل المتعلقة بأزمة ملعب المباراة النهائية لدوري الأبطال والتي أقيمت مساء الإثنين الماضي بالمغرب.

يتم التصفح الآن..

سر ظهور التسريب المزعوم لمرتضى منصور وأحمد دياب.. والأهلي يحصل على 100 مليون جنيه

حال قيادة كيروش للأهلي.. 4 مشاهد منتظرة في القلعة الحمراء


وحرص مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب على خطوة توجيه الدعوة لكافة وسائل الإعلام المصرية، وغيرها لحضور المؤتمر
.

وكان النادي الأهلي قد فرط في فرصة حصد لقب دوري أبطال أفريقيا للمرة رقم 11 في تاريخه، وذلك بعد تعنت الاتحاد الأفريقي ضد القلعة الحمراء.

ووجد النادي الأهلي أزمة كبيرة في مواجهة الوداد المغربي، وذلك في ظل مضايقات إدارة الوداد لمنع تواجد جماهير الأهلي.

وحصل الفريق المغربي على الأفضلية وحقق كل الاستفادة والدعم من التواجد الجماهيري الكبير، بالإضافة إلى إقامة اللقاء على ملعب مركب محمد الخامس.

وتحرك مجلس إدارة النادي الأهلي، لتقدم شكوى ضد الوداد المغربي لدى الاتحاد الأفريقي، وسوف يشمل الملف الأحمر المزيد من الصور والفيديوهات عن ما حدث في المغرب.

ويتمسك محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، وذلك بخطوة الابقاء على خدمات بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، وذلك رغم ضغوطات لجنة التخطيط للبحث عن البديل.

 

 

شاهد أيضاً

بعد رفض عودة الموهوب.. مارسيل كولر “يدرس” طلب الخطيب بشأن ضم بديله

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي على اتخاذ إجراء من العيار الثقيل، بعد …