fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

سموحة يستغل الأهلي ويطلب ٢٠ مليون جنيه رسميا من الزمالك

بدأ مسؤولو نادي سموحة السكندري، في فتح المزاد على عبد الكبير الوادي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بسموحة، وذلك بعد تألقه خلال الفترة الأخيرة، وظهوره بشكل جيد خلال مباريات الموسم الماضي، ونجاحه في اقتناص عدد من النقاط الهامة للفريق السكندري.

ونجح عبد الكبير الوادي، في تسجيل هدف في مرمى النادي الأهلي، وتقديم لقاء قوي، خلال عدد الدقائق التي شارك فيها، ليبدأ عدد من الأندية التفاوض مع مجلس إدارة نادي سموحة للحصول على خدمات المغربي، خلال فترة الانتقالات المقبلة.

واستغل مسؤولو نادي سموحة، تألق عبد الكبير الوادي، خلال مباراة الأهلي، وبعد لفته للأنظار تواصل مسؤولو القلعة البيضاء مع إدارة سموحة، لمعرفة مطلبهم المادي في التفريط في خدمات عبد الكبير الوادي خلال الفترة المقبلة، وذلك لإبرام التعاقد معه عقب رحيل أشرف بن شرقي.

وأكدت مصادر مطلعة داخل نادي سموحة، كواليس رحيل عبد الكبير الوادي، والعرض المادي الذي طلبه المسؤولين داخل الفريق الأزرق، للتفريط في خدماته، بجانب دخول فيوتشر وعدد من الأندية في خط مفاوضات، وقطع الطريق على الزمالك، والحصول على خدمات اللاعب.

وكشفت المصادر المطلعة في تصريحات خاصة: “أن سموحة حدد مطلبه المادي بشأن عبد الكبير الوادي، وهو الحصول على 20 مليون جنية، حيث يسعى مسؤولو الزمالك لحسم الصفقة قبل فيوتشر، بعد فشلهم في ضم مهند لاشين، ونجح فيوتشر في الحصول على خدمات اللاعب”.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، في الساعة السادسة والنصف مساءًا، ضمن منافسات الدوري الممتاز.

شاهد أيضاً

تحرك عاجل داخل الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا.. ونجم عربي يُثير القلق

كشف الإعلامي محمد الليثي أن إدارة نادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، بدأت التواصل مع الجهات …