fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

سمير كمونة يفتح النار على ثلاثي الأهلي وموسيماني.. ويطالب بالتعاقد مع رأس حربة جديد

أبدى سمير كمونة لاعب الأهلي السابق، انزعاجه من المستوى الفني الذي ظهر به النادي الأهلي، في مواجهة الإسماعيلي بمسابقة الدوري الممتاز، قائلا “أداء الأهلي ضعيف للغاية في مواجهة الإسماعيلي رغم تحقيق النقاط الـ3 ولكن هناك ثغرات كثيرة في مستوى الفريق”.

وأضاف “الأهلي يفتقد الأداء الفني الممتع ولا يوجد ربط بين الخطوط، والأطراف غائبة ولا تقوم بالضغط الهجومي، وهناك تراجع كبير في مستوى عدد كبير من اللاعبين مثل جونيور أجاي وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة، ولذلك يعتبر الأداء الجماعي غائب عن الفريق”.

وزاد “أرى أن الأهلي يحتاج بشدة في الموسم المقبل للتعاقد مع رأس حربة سوبر، يستطيع أن يصنع الفارق في تشكيل الفريق”.

وواصل “الأهلي يحتاج للتعاقد مع مهاجم قوي يكون على نفس نهج عماد متعب وأحمد بلال، بالإضافة إلى عودة أحمد ياسر ريان من جديد للفريق في الفترة المقبلة”.

وحقق النادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي بثنائية نظيفة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 12 للدوري المصري الممتاز.

وصمد دفاع الإسماعيلي لمدة 72 دقيقة، حتى سجل المغربي بدر بانون هدف التقدم للأهلي من ضربة جزاء، ثم أضاف البديل صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 88.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 27 نقطة محتلاً المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر، وتجمد رصيد الإسماعيلي بقيادة مدربه دراجان يوفيتش عند 10 نقاط في المركز الـ16.

 

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ليبقى على قمة المجموعة ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

ويلتقي النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات الأفريقي، وأصبح المارد الأحمر مطالب بشدة بتحقيق الفوز من أجل تصحيح الأوضاع في مجموعته بعد التعثرات الآخيرة أمام سيمبا التنزاني ثم أمام فيتا كلوب في القاهرة، لتصبح المواجهة القادمة على صفيح ساخن.

 

شاهد أيضاً

60 مليون جنيه تعرقل انضمام نجم منتخب مصر إلى الأهلي بعد موافقة كولر

تلوح في الأفق أزمة مالية تُهدد مجلس إدارة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانسحاب …