fbpx
الأحد , 5 مايو 2024

طاهر محمد طاهر يربك حسابات موسيماني قبل لقاء فيتا كلوب

تسود حالة من الغموض حول موقف طاهر محمد طاهر جناح الفريق، من خوض مواجهة فيتا كلوب الكونغولي  بالجولة الرابعة من دور المجموعات.

وهناك قلق وتخوف من عدم قدرة اللاعب على اللحاق بالمواجهة القادمة في دوري أبطال أفريقيا، في ظل عدم اكتمال جاهزيته بنسبة 100%.

ويعاني طاهر محمد طاهر من إصابة بإلتواء في كاحل القدم، تعرض لها خلال مواجهة فيتا كلوب في القاهرة التي انتهت بفوز الفريق بثنائية نظيفة.

وحقق النادي الأهلي الفوز على الإسماعيلي بثنائية نظيفة على ملعب برج العرب بالإسكندرية، في اللقاء المؤجل من الجولة 12 للدوري المصري الممتاز.

وصمد دفاع الإسماعيلي لمدة 72 دقيقة، حتى سجل المغربي بدر بانون هدف التقدم للأهلي من ضربة جزاء، ثم أضاف البديل صلاح محسن الهدف الثاني في الدقيقة 88.

ورفع الأهلي رصيده بقيادة مدربه بيتسو موسيماني إلى 27 نقطة محتلاً المركز الثاني بفارق 3 نقاط عن الزمالك المتصدر، وتجمد رصيد الإسماعيلي بقيادة مدربه دراجان يوفيتش عند 10 نقاط في المركز الـ16.

 

وسقط الأهلي في فخ التعادل بهدفين لمثلهما مع فيتا كلوب خلال المباراة التى جمعتهما باستاد القاهرة في الجولة الثالثة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، ودفع الأهلي فاتورة الفرص المهدرة.

تقدم فيتا كلوب عن طريق مكابي ليليبو في الدقيقة 41 وتعادل محمد شريف للأهلي بالدقيقة 68 قبل أن يضيف مروان محسن الهدف الثاني في الدقيقة 71 لكن الضيوف سجلوا هدف التعادل من ضربة جزاء في الدقيقة 80 عن طريق ريكي تولينجي.

ارتفع رصيد الأهلي إلى 4 نقاط ويبقى فى المركز الثالث خلف فيتا كلوب صاحب النقاط الأربعة لكنه يتفوق بفارق الأهداف.

في الوقت الذي ارتفع خلاله رصيد سيمبا إلى 7 نقاط ليبقى على قمة المجموعة ويحتل المريخ السوداني ذيل المجموعة بنقطتين.

ويلتقي النادي الأهلي يوم الثلاثاء المقبل أمام فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الرابعة من دور المجموعات الأفريقي، وأصبح المارد الأحمر مطالب بشدة بتحقيق الفوز من أجل تصحيح الأوضاع في مجموعته بعد التعثرات الآخيرة أمام سيمبا التنزاني ثم أمام فيتا كلوب في القاهرة، لتصبح المواجهة القادمة على صفيح ساخن.

 

شاهد أيضاً

بعد إصرار إمام عاشور على متابعة مباريات الزمالك.. قرار مفاجئ من مجلس الأهلي

شهدت الفترة الماضية، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود إصرار من قبل …