fbpx
الثلاثاء , 30 أبريل 2024

سواريش يسأل عن معشوق الأهلاوية: كنت أتمنى إتخاذ هذه الخطوة الكبرى معه؟!

استفسر البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي عن محمد أبوتريكة نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، وذلك بسبب الأداء المميز الذي قدمه في صفوف الفريق في فترة سابقة.

وتسائل المدير الفني البرتغالي عن مكان أبوتريكة حالياً وعما يفعله خلال الفترة الجارية، خاصة بعدما حدثه عنه كثيراً مواطنه مانويل جوزيه المدير الفني الأسطوري للقلعة الحمراء.

ورد عليه أعضاء مجلس الإدارة، بأن اللاعب في قطر حالياً لتحليل المباريات الأوروبية المذاعة عبر شبكة قنوات “بي إن سبورتس”، وذلك بعد الرحيل عن مصر بعقد طويل الأجل مع الشبكة الشهيرة عالمياً.

وكان يتطلع سواريش إلى تواجد أبوتريكة في مصر خلال الفترة الحالية من أجل الاستفادة من خبراته الطويلة والكبيرة على كافة الأصعدة في الفريق وعلى كافة الجوانب الفنية التي من المقرر أن تكون دافعاً للاعبين.

إقرأ أيضاً:

المدير الفني يحذر نجم الأهلي من ارتكاب أفعال تهدد وجوده في الفريق

ويعلم المدير الفني البرتغالي كم الحب الكبير الذي يكنه الجميع لأبوتريكة، وأنه كان يريده من ضمن الجهاز المعاون كمستشاراً فنياً للفريق الكروي الأول إذا كان متواجداً في القاهرة خلال الفترة الجارية.

وكان يسعى الفريق الأحمر إلى الاستفادة من تريكة وجماهيريته الكبيرة، خاصة أنه أحد الأساطير القوية في القلعة الحمراء، والذين قدموا الغال والنفيس من أجل رفعة الكيان الأحمر وتقدمه إلى المرحلة الكبرى.

وقال سواريش: “تريكة لاعب كبير سمعت عنه الكثير من الأسطورة جوزيه، خاصة أنه موهبة فذه، كنت اتمنى تدريبه في يوم من الأيام، وبعد اعتزاله تمنيت العمل سوياً، ومازالت على أمل لحدوث ذلك في وقت من الأوقات”.

يذكر أن أبوتريكة أحد اللاعبين المميزين في صفوف النادي الأهلي، والذين قدموا العديد من الإنجازات مع القلعة الحمراء في وقت سابق، وكان له دوراً مؤثراً في صفوف المنتخب الوطني الأول لكرة القدم قبل أن يعلن اعتزاله رسمياً، ويرحل إلى تحليل المباريات في “بي إن سبورتس”.

شاهد أيضاً

بعد مصطفى شلبي.. ناصر منسي يستفز جماهير الأهلي بتصرف جديد مثير

استفز ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جماهير النادي الأهلي، وذلك بعد …