fbpx
الجمعة , 17 مايو 2024

رضا عبدالعال يكيل هجوماً لاذعاً لنجم الأهلي: السبب في الخسارة القاسية

صب الكابتن رضا عبدالعال نجم النادي الأهلي والزمالك السابق جام غضبه على لاعب النادي الأهلي، متهمة برفقة الآخر بأنهما السبب في الخسارة القاسية من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الطرفين في الدوري العام.

وخسر النادي الأهلي أمام سموحة السكندري بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة دراماتيكية شهدت إهدار النادي الأهلي العديد من الأهداف، بسبب عدم تركيز اللاعبين بشكل كبير، وفقدان الآليات التي تجعلهم أقرب للشباك.

وقال رضا عبدالعال، إن رامي ربيعة هو السبب في دخول مرمى النادي الأهلي الهدف الأول والثاني، لافتاً إلى أن مستواه الفني ليس مستقر، وأنه مازال يعاني من عدم الانضباط الفني خلال الفترة الجارية.

وأضاف عبدالعال في تصريحاته لبرنامج “اللعيب مع مهيب” أن ربيعة لم يكن موفقاً في الدفاع عن المرمى، وأن الهدف الأول والثاني لسموحة جاءا من أخطاء فردية من اللاعب في عدم التغطية الصحيحة.

إقرأ أيضاً:

بعد قدوم ريكاردو سواريش.. بيراميدز يطلب التعاقد مع نجم الأهلي على وجه السرعة

وشدد لاعب النادي الأهلي سابقاً، على أن أحمد نبيل “كوكا” هو الآخر أخطأ في الهدف الثالث لعدم قيامه بالتغطية الصحيحة قبل أن تدخل الكرة إلى مرمى الشناوي، لافتاً إلى أن الفريق الكروي الأول مازال يحاول الصحوة ولكن لم يحدث حتى الآن.

ويعاني النادي الأهلي من عدد من الاضطرابات القوية في الصفوف، ويرغب في الحصول على عدد من الامتيازات القوية من أجل الدفاع عن مرمى الفريق الأحمر، وسط تراجع مستوى محمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

وتسببت الخسارة التي أمطرت الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي في هجوم كبير من قبل الجماهير الحمراء على بعض اللاعبين الذين مازالوا يتقاعسون في صفوف الفريق، ولا يقدمون الأداء المنتظر منهم منذ عدة أشهر ماضية.

وأرجع بعض النقاد الرياضيين السبب في تراجع المستوى وإهدار الأهداف إلى وقوع اللياقة الذهنية للاعبين على خلفية المطحنة البدنية القوية التي يعاني منها الجميع خلال الفترة الماضية.

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يقدم شكوى ضد الترجي التونسي وكاف يتدخل

شهدت الساعات الماضية توجه النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بطلب جديد إلى الاتحاد الأفريقي لكرة …