fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

سيد عبدالحفيظ يفاجئ حمدي فتحي بقرار غير متوقع بعد طرده أمام المقاولون

اتخذ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار مفاجئ تجاه حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، بعد طرده أمام المقاولون العرب، بالدوري العام.

 

وكان فتحي تحصل على بطاقة حمراء مباشرة أشهرها في وجهه أحمد الغندور حكم اللقاء، في الدقيقة الأخيرة بعدما تدخل بشكل قوي ضد لويس إدواردو مهاجم ذئاب الجبل، ومنع هدف محقق.


ورفض مدير الكرة، معاقبة حمدي فتحي بعد طرده أمس الجمعة في مباراة المقاولون العرب بالدوري العام، أو توقيع أي غرامة مالية.

 

واعتبر عبدالحفيظ طرد اللاعب، جاء بعدما تسبب في منع هدف محقق، كاد أن يطيح بنتيجة الفوز والانتهاء بالتعادل، إلا أن تدخل فتحي منع ذلك الأمر.

 


وتأكد غياب حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمدة مباراة واحدة رغم طرده في مباراة المقاولون العرب، بالدوري.

 

وتنص لائحة رابطة الأندية على إيقاف اللاعب مباراة واحدة حال حصوله على طرد في المباراة أثناء منع هدف محقق أو فرصة محققة للتسجيل.

 

وبذلك يغيب حمدي فتحي عن مباراة غزل المحلة المقبلة في إطار الجولة الخامسة بالدوري على ملعب المحلة يوم الاثنين المقبل.

 

وحقق الأهلي فوز بهدف دون رد، أحرزه حمدي فتحي لاعب وسط الفريق، في الشوط الثاني، ليقود فريقه نحو فوز جديد بالمسابقة.

إقرأ أيضًا:

 

 

 

 

الأهلي وراء تمرد نجم بيراميدز.. لاعب الفريق السماوي يرفض التجديد وترقب أحمر

من ناحية أخرى استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي صباح اليوم السبت على ملعب التتش بالجزيرة استعدادًا لمواجهة غزل المحلة بالدوري العام.

 


جاء ذلك، بعدما نجح الفريق في تحقيق الفوز بهدف دون رد ضد المقاولون العرب، بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب الأهلي والسلام ضمن منافسات الجولة الرابعة من المسابقة.

 

واستطاع الأهلي بهذا الفوز أن يرفع رصيده إلى 12 نقطة في صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز، بفارق نقطتين عن بيراميدز سبورت، صاحب الوصافة برصيد 10 نقاط.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة غزل المحلة، على ملعب الأخير يوم الإثنين المقبل ضمن منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويريد بيتسو موسيماني المدير الفني، قيادة فريقه لتحقيق الفوز ضد الفلاحين، خاصةً أن الفريق تلقى هزيمة في نفس الملعب بالموسم الماضي.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …