fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

سيد عبدالحفيظ يفتح النار على لاعبي الأهلي قبل السوبر المصري ويتخذ قرار صارم ويهدد بعقوبات تاريخية

اتخذ سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قرار صارم داخل صفوف الفريق قبل مواجهة طلائع الجيش، بكأس السوبر المصري.


وأبلغ مدير الكرة بالنادي الأهلي، اللاعبين بوجود حظرًا إعلاميًا داخل معسكر الإسكندرية الذى بدأ بالأمس ، وشهد خوض أول مران اليوم.


وحذر عبدالحفيظ، اللاعبين من التحدث في وسائل الإعلام، حتى لا يتم توقيع عقوبات على من يخالف أوامراه، خاصةً أنه يسعى لفرض مزيد من التركيز على جنبات الفريق قبل أيام قليلة من مواجهة طلائع الجيش المقرر لها الثلاثاء المقبل على لقب كأس السوبر المحلي.


ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، للتتويج باللقب في بداية الموسم لمصالحة جماهيره بعد فقدان لقب بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم المنصرم لصالح الزمالك الغريم التقليدي.


من ناحية أخرى أسندت لجنة الحكام، المباراة إلى طاقم حكام جزائري في السوبر المحلي يوم الثلاثاء المقبل، وجاء طاقم الحكام على النحو التالي: مصطفى غربال حكم ساحة و عبد الحق اتشعلي، وعباس أكرم زرهوني مساعدين والياس بوكواسة حكم رابع ومهدي عبيد حكم فيديو و بن براهم لحلو مساعد حكم فيديو.


وكشف بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، عن قائمة الفريق التي غادرت إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش.

إقرأ أيضًا:

بسبب السوبر المصري.. الأهلي يوجه استفسار هام وضروري إلى اتحاد الكرة بشأن الصفقات الجديدة

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.


وخاض الفريق مباراة ودية أول أمس الخميس أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.


وحرص الجهاز الفني للأهلي على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين، خلال مباراة المقاولون، التي تعد ثانية المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت، التي أقيمت مساء الاثنين الماضي وانتهت بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً

كلاسيكو الأهلي والإسماعيلي.. أول تعديل في تشكيل مارسل كولر

استقر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسل كولر، على إجراء تعديل في تشكيل الفريق …