fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

سيراميكا كليوباترا يسعى لعرقلة صفقة الأهلي المحتملة في الصيف

ساهم طموح سيراميكا كليوباترا في الحصول على عدد من اللاعبين المميزين الذين يستهدف النادي الأهلي هو الآخر التعاقد معهم في عرقلة أحد الصفقات الهامة للفريق الأحمر.

وتم عرض اسم عمرو السيسي لاعب خط وسط طلائع الجيش، على النادي الأهلي، منذ فترة سابقة، وكان على رادار الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، خاصة لما يمتلكه من امكانيات متميزة في خط الوسط.

وكان النادي الأهلي قريباً من الحصول على الصفقة في الأيام الماضية، وتحديداً في الانتقالات الشتوية الماضية، ولكن الفريق الكروي الأول لم ينهي الصفقة وقام بتأجيلها إلى الصيف الجاري.

ويخطط الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء، الحصول على اللاعب صاحب الأداء المتميز في الفريق، ولكن سيراميكا كليوباترا يزاحم النادي الأهلي للحصول على اللاعب خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً:

كواليس الاجتماع الحاسم.. نجم شمال إفريقيا على رادار الأهلي برعاية شركة الكرة

وينتظر النادي الأهلي رغبة اللاعب المقرر أن تحسم كافة الأمور لصالحه، حيث يرغب السيسي في التواجد داخل الفريق الأحمر، ولكن الخوف من الجلوس على دكة البدلاء يجعله يرجح كفة الأندية الأخرى.

ويتطلع نجم الطلائع إلى الرحيل والبحث عن تحدي جديد وتجربة أخرى للتواجد في صفوف الفريق الأحمر، ولكن الفريق الكروي الأول يتطلع إلى أن يكون اللاعب، ضمن التوليفة التي سوف يحصل عليها في الصيف الجاري.

وعقدت لجنة التخطيط والكرة العديد من الجلسات الفنية مع موسيماني من أجل معرفة كافة التفاصيل الخاصة باللاعبين المقرر أن يعودوا من الإعارة والآخرين الذين يريد الفريق الحصول عليهم على الصعيد المحلي والآخر الأجنبي.

ويخطط الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني إلى أن تكون الفترة المقبلة مستقرة على مستوى الأداء الفني، وأن يتم مشاركة أكثر من لاعب على دكة البدلاء انخفض مستواهم بسبب عدم المشاركة وعلى رأسهم صلاح محسن وحسام حسن ومحمد محمود وغيرهم من اللاعبين.

شاهد أيضاً

جماهير الأهلي تبعث رسائل قوية وغير متوقعة من مدرجات ستاد القاهرة

بعثت الجماهير الغفيرة التي زحفت على ملعب ستاد القاهرة الدولي، لمؤازرة محبوبها النادي الأهلي في …