fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

سيراميكا يهدد الأهلي قبل لقاء السبت.. ويكشف شرط التفريط في شادي حسين للأحمر

يستعد فريق سيراميكا كليوباترا تحت قيادة هيثم شعبان لخوض مواجهة النادي الاهلي، في مسابقة الدوري الممتاز والتي من المقرر أن تقام يوم السبت المقبل على ملعب المقاولون العرب في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء.

وعلق هيثم شعبان على تعثر النادي الأهلي أمام طلائع الجيش، وفوز فريقه على بيراميدز بهدف نظيف سجله محمد إبراهيم، وجاءت تصريحات هيثم شعبان مع الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس.

قال شعبان “تعثر الأهلي أمام المصري ثم أمام طلائع الجيش وخسارة 5 نقاط كاملة، يجلعه أكثر شراسة في مواجهتنا أمامه القادمة بالدوري الممتاز”.

وأضاف”سيراميكا كان يحتاج بشدة لحصد النقاط الـ3 في مواجهة بيراميدز، وبالفعل حققنا غرضنا وحصدنا الفوز رغم الامكانيات الكبيرة التي يمتلكها فريق بيراميدز”.

وتابع “نخطط لتقديم أداء جيد ونتيجة مميزة أمام النادي الأهلي في المواجهة القادمة بالدوري الممتاز، بهدف مواصلة التقدم في المنافسة”.

وزاد “هناك مشروع اسعى إلى تحقيقه مع إدارة النادي حيث اجد كل الدعم والمساندة من جانب مجلس الإدارة في الوقت الحالي، حيث أقود الفريق منذ 4 سنوات”.

 وواصل “فرص صالح جمعة صانع ألعاب الفريق كبيرة في اللحاق بمواجهة النادي الأهلي القادمة، وذلك بعد تعافيه بشكل قوي من الإصابة التي ابعدته عن المشاركة في الفترة الماضية”.

وأوضح “صالح جمعة متواجد في تدريبات الفريق منذ أسبوعين، ونسعى لمنحه فرصة المشاركة خلال المباريات مع الفريق بشكل تدريجي وذلك حتى يستعيد فورمته الفنية المعروفة عنه”.

وكشف”صالح جمعة لاعب ملتزم  ولديه دور كبير في غرفة خلع الملابس داخل صفوف الفريق، وأعلم امكانياته جيدا منذ أن كان لاعبا في صفوف فريق إنبي”.

شاهد ايضا..

الأهلي يقترب من استعادة نجم منتخب مصر رسميا.. وموعد مشاركة بانون في المباريات

 

-هيثم شعبان يعلق على أنباء مفاوضات الأهلي مع شادي حسين

قال “من الصعب التفريط في أي لاعب مؤثر داخل صفوف الفريق، ولكن حال وصول عرض سوف يكون هناك مشاورات من جانب إدارة النادي وذلك من أجل اتخاذ  القرار الذي يفيد مصلحة الفريق في المقام الأول”.

واختتم “فريق سيراميكا كليوباترا تأثر بشكل كبير وتحديدا بعد رحيل أحمد ياسر ريان من صفوفه، وانتهاء إعارته مع النادي الأهلي”.

يذكر أن نادي الزمالك قد دخل في مفاوضات قوية مع شادي حسين خلال الفترة الماضية من خلال أمير مرتضى منصور وذلك من أجل محاولة ضمه في نهاية الموسم الحالي.

شاهد أيضاً

” هدية خيالية”.. فيفا يفاجئ الأهلي قبل ساعات من مواجهة مازيمبي في دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية …