fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

لحظة فارقة داخل الأهلي.. أول فرمان من [ياسين منصور] بعد ضربة طارق العشري

يعيش الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حالة من عدم الاتزان على المستوى وذلك بعد خسارة 5 نقاط في مسابقة الدوري خلال آخر مباراتين أمام المصري البورسعيدي بعد الهزيمة بهدف وطلائع الجيش تحت قيادة طارق العشري بعد التعادل بدون أهداف.


وهناك قلق داخل القلعة الحمراء من استمرار الفريق في تقديم الأداء والنتائج الغير مستقرة في الدوري وهو ما يهدد بتكرار سيناريو الموسم الماضي بعد أن انتقلت مسابقة الدوري الممتاز إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك في اللحظات الآخيرة.


-أول قرار من ياسين منصور بعد تعثر الأهلي مع طلائع الجيش

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك رغبة من جانب شركة الكرة برئاسة ياسين منصور في تطوير قائمة الأجانب داخل صفوف النادي الأهلي بشكل عاجل.

وهناك عدم ارتياح من جانب شركة الكرة في ظل ابتعاد أكثر من لاعب بقائمة الأجانب عن حالته الفنية المعروفة في الوقت الحالي، وترغب بشدة شركة الكرة في التخلص من بعض الأسماء الغير مؤثرة داخل الفريق.

شاهد ايضا..

رسميا.. بيتسو يوافق على طلب [الخطيب وعبد الحفيظ] بعد لطمة طلائع الجيش

 

ويتصدر المحترف الموزمبيقي لويس ميكيسوني المشهد في الوقت الحالي، حيث لا يشارك بشكل أساسي في المباريات ولا يؤدي بنفس الفاعيلة الفنية والبدنية المطلوبة حال مشاركته بشكل أساسي.

وترى شركة الكرة أن هناك تراجع ملحوظ في مستوى بعض النجوم مثل المحترف المالي أليو ديانج، حيث يؤدي في أقل مستوياته بالقميص الأحمر، وهو ما يفتح الباب أمام امكانية بيعه في نهاية الموسم حال وصول عرض جيد من أوروبا.


في الوقت الذي ابتعد خلاله المحترف المغربي بدر بانون عن المشاركة في المباريات مع القلعة الحمراء، بعد أن تعرض لمضاعفات فيروس كورونا، ولن يعود للمشاركة في المباريات بالقميص الأحمر قبل شهر نهاية شهر يونيو.


وفي نفس السياق، يتعرض المحترف الجنوب أفريقي بيرسي تاو لانتقادات كبيرة بسبب تراجع حالته الفنية والبدنية بشكل قوي، كما أصبح يهدر عدد كبيرا من الفرص السهلة في جميع المواجهات الآخيرة.

وهناك رغبة قوية من جانب شركة الكرة برئاسة ياسين منصور في ضم مجموعة من الأجانب التي تضيف للفريق الأحمر وتعزز من فرصته بشكل في مواصلة حصد الألقاب والبطولات المحلية والقارية.

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …