fbpx
الثلاثاء , 7 مايو 2024

سيف زاهر: ما يحدث ضد مبادئ الأهلي.. وهناك ظاهرة غريبة في القلعة الحمراء

انتقد الإعلامي سيف زاهر العديد من القرارات داخل صفوف النادي الأهلي خلال الوقت الحالي وذلك بعد التعادل مع فريق ايسترن كومباني في مسابقة الدوري بالجولة رقم 31 على ملعب المقاولون العرب.

وقال سيف زاهر في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “اعتدنا من النادي الأهلي على القتال حتى النفس الآخير في أي بطولة يلعبها وينافس عليها”.


وأضاف “ما يحدث من الأهلي في الموسم الحالي غريب للغاية حيث استسلم الأهلي منذ فترة في بطولة الدوري ولم يدخل في منافسة مع الزمالك على اللقب حتى الأسبوع الآخير وذلك أمر غير معتاد على القلعة الحمراء”.


وتابع “الحالة الفنية للفريق الأحمر غير جيدة كما هناك ظاهرة غريبة وهي إهدار العديد من الفرص السهلة أمام المرمى”.


وكشف “ظاهرة اهدار الفرص يجب ايجاد حلول لها في الأهلي بعد أن فرط الفريق في جميع فرص التسجيل من خلال حسام حسن وزياد طارق وكريم فؤاد ومحمد محمود”.

شاهد ايضا..

بركات سواريش.. نكشف آخر موسم تواجد به الأهلي في المركز الثالث بالدوري

الانتقال إلى الأهلي أم العودة للزمالك.. محمد صبحي يحدد خطوته المقبلة رسميا

أمير توفيق يٌنهي صفقة الخطيب..وكيل براجا يطلب مبلغ فلكي..فيريرا يرفض هدف الأهلي

أول “رصاصة” من الخطيب ضد سواريش.. كواليس مثيرة داخل أسوار الأهلي

سواريش ينقلب على إدارة الأهلي: تعرضت إلى خدعة كبيرة

وواصل “حالة الاهلي أمام ايسترن كومباني كانت أفضل من حالته أمام مصر المقاصة، ولا يوجد مبرر للكم الكبير من الفرص التي يهدرها عناصر الفريق الأحمر ويتم التسديد في المدرجات بدلا من المرمى”.


وزاد “إدارة الأهلي قادرة سريعا على لم شمل الفريق الأحمر، والبحث عن حلول جديدة من أجل وضع الفريق الأحمر على الطريق الصحيح”.


وأوضح “لا يوجد سبب يجعل البرتغالي ريكاردو سواريش يذهب إلى حكم المواجهة ويوجه له العديد من الانتقادات رغم عدم وجود أي لقطة أو خطأ خلال اللقاء ارتكبه حكم المواجهة يدفع المدير الفني للقيام بذلك!”.

 

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث برصيد 63 نقطة وذلك بعد لعب 30 لقاء، في حين يتواجد بيراميدز في المركز الثاني برصيد 65 نقطة بعد خوض 30 لقاء، بينما يتصدر نادي الزمالك مسابقة الدوري وذلك برصيد 72 نقطة بعد لعب 30 لقاء.

شاهد أيضاً

غياب علي معلول وهؤلاء .. تابع أسماء قائمة الأهلي ضد الاتحاد السكندري

أعلن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة فريقه التي …