fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

” شباك الشناوي ممنوعة”.. تحذير شديد اللهجة من كولر للاعبي الأهلي قبل مواجهة سموحة

وجه السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحذيرات قوية للاعبي المارد الأحمر قبل المواجهة المرتقبة أمام نظيره نادي سموحة السكندري في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وحذر المدرب السويسري لاعبي الأهلي قبل ساعات من انطلاق مباراة سموحة السكندري من هز شباك محمد الشناوي للمرة الثالثة على التوالي من جانب الموج الأزرق مطالباً منهم التركيز الشديد في اللقاء وحسمه مبكراً.

ويرغب السويسري مارسيل كولر في مواصلة نغمة الانتصارات ببطولة الدوري المصري للمحافظة على صدارة الترتيب ومن ثم حصد اللقب الغائب عن خزائن القلعة الحمراء لمدة موسمين على التوالي.

أقل من طموح السويسري".. صدمة قوية لـ كولر بشأن صفقات الأهلي في ميركاتو  الشتاء | كورة١١

وستبدأ مباراة الأهلي ضد سموحة الليلة الموافق الخامس والعشرين من شهر ديسمبر الجاري في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية ضمن مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري.

وستقام مباراة المارد الأحمر أمام سموحة الذي يقوده فنياً طارق العشري على ملعب “الأهلي وي السلام” كما ستذاع على ملعب “الأهلي وي السلام”.

وشهدت قائمة الأهلي التي استقر عليها السويسري استدعاء النجم الشاب رأفت خليل واستبعاد الثلاثي شادي حسين ورامي ربيعة ومحمد مغربي لأمور فنية.

وجاءت قائمة الأهلي أمام الفريق السكندري على النحو التالي :

“محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير ومحمد عبد المنعم وياسر ابراهيم ومحمد هاني وعلي معلول ومحمود متولي وكوكا والسولية واليو ديانج ومحمد فخري وكريم فؤاد وحسين الشحات وافشة وبرونو سافيو واحمد عبد القادر وحمدي فتحي ومحمد شريف وحسام حسن ورأفت خليل”.

الهجوم أزمة كولر في الأهلي قبل كأس العالم للأندية - الأسبوع

ويحتل النادي الأهلي المرتبة الأولى بترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 22 نقطة من 8 مباريات خاضها حتى الأن حيث فاز في 7 لقاءات وتعادل في مناسبة واحدة.

وحقق الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي فوزاً صعباً على نظيره فاركو في الجولة الثامنة الماضية من بطولة الدوري المصري وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف.

إقرأ أيضاً 

الأهلي وصفقة باهر المحمدي والسر في أكرم توفيق.. هل يتراجع الخطيب عن قراره؟

أول رد رسمي من الأهلي بعد انتقال “هدف” كولر إلى تشيلسي..كواليس مثيرة

ضغط على الأهلي لضم موهوب أفريقيا مقابل مليون و800 ألف دولار.. كواليس جديدة

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …