fbpx
الخميس , 25 أبريل 2024

شوبير: الخطيب يوجه ضربة قوية للزمالك في ملف غرامة كهربا.. وتحديد موعد مشاركته

أعلن الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، عن تخطيط القلعة الحمراء لتوجيه ضربة قوية إلى الغريم التقليدي نادي الزمالك في ملف أزمة محمود كهربا جناح الفريق الأحمر.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “هناك تواصل بين إدارة النادي الأهلي مع محمود كهربا وذلك من أجل توفير بعض الحلول في أزمة الغرامة خاصة أن الزمالك أصبح لديه حق الحصول على أكثر من 50 مليون جنيه”.


وأضاف “هناك تواصل بين سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي مع محمود كهربا، من أجل الاتفاق على المقابل المادي الذي سوف يحصل عليه من الأهلي، ولكن السؤال الذي يطرح نفسه هل يملك محمود كهربا الجزء الآخر من الغرامة”.

شاهد ايضاً..

ضربة معلم.. مروان عطية في الأهلي

التلويح بالأهلي أو 40 مليون جنيه.. نجم الزمالك يورط مرتضى منصور

مالكش مكان عندنا.. غلق كل الأبواب في وجه قائد الأهلي


وتابع “الأهلي يسير في اتجاه نحو عدم دفع قيمة الغرامة سوى بعد فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في شهر يناير، وذلك حتى لا يحقق نادي الزمالك أي استفاده من وجود سيولة مالية في فترة الانتقالات القادمة في ضم صفقات جديدة، رغم أن الفريق الأبيض ضم 10 صفقات في انتقالات الصيف”.

ويعتبر محمود كهربا من العناصر التي يترقب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر رفع الإيقاف عنها في الفترة  المقبلة وذلك للدفع به في المباريات.


ويجيد محمود كهربا اللعب في جميع مراكز الخط الأمامي، وهو ما يمنح مارسيل كولر حلول كثيرة في المستطيل الأخضر.

 

شاهد أيضاً

“عشوائي ولا يصلح”.. رأي مارسل كولر في تولي حسام حسن مهمة قيادة منتخب مصر

اتضحت وجهة نظر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، من خطوة تواجد حسام حسن …