fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

شوبير يثير الجدل عن سواريش قبل مباراتي بيراميدز والزمالك.. ويكشف 5 كواليس داخل الاهلي

تحدث الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ، عن العديد من الأمور والكواليس والأخبار الهامة داخل صفوف القلعة الحمراء وذلك خوض مواجهتي بيراميدز في بطولة الدوري، والزمالك في نهائي كأس مصر.

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت اف ام “تأكد غياب طاهر محمد طاهر جناح النادي الأهلي عن خوض مواجهة بيراميدز والزمالك، وذلك بعد أن تعرض إلى تمزق في العضلة الخلفية”.

وأضاف “من المقرر أن ينتظم محمد عبد المنعم مدافع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية مع القلعة الحمراء، وذلك قبل خوض مواجهة بيراميدز ليصبح جاهزا بشكل كبير للمشاركة في اللقاء”.

وتابع “تأكد ابتعاد محمد هاني عن خوض مواجهة بيراميدز في بطولة الدوري الممتاز، ومن المقرر أن يشارك في التدريبات خلال أسبوع أو 10 أيام وهو ما يعني أن فرصته قائمة في اللحاق بمواجهة نادي الزمالك”.

وزاد “بيرسي تاو سيكون خارج مواجهة بيراميدز وايضا خارج مواجهة نادي الزمالك، حيث يحتاج إلى 10 أيام على الأٌقل للعودة ونفس الأمر ينطبق على الموزمبيقي لويس ميكيسوني”.

وواصل “محمود وحيد تأكد غيابه عن خوض مواجهة بيراميدز القادمة، حيث من المقرر أن ينتظم في التدريبات الجماعية قبل لقاء الزمالك حيث يحتاج إلى 3 أيام للعودة”.

وكشف “أكرم توفيق من المقرر أن يشارك في المباريات مع النادي الأهلي بداية من الشهر أغسطس، في حين يحتاج عمار حمدي إلى شهرين من الآن للعودة والتواجد في المواجهات مع القلعة الحمراء”.

يتم التصفح الآن..

لعدم الاحتياج له.. ريكاردو سواريش يضحي بنجم جديد داخل الأهلي

اقصاء الثلاثي من المشهد وتهديد “الثنائي المدلل”.. اعترافات واضحة وراء اكتساح فيوتشر

شوبير: ماذا لو اخفق سواريش أمام بيراميدز والزمالك؟

سيد عبد الحفيظ وريكاردو سواريش
 

وفي نفس السياق، قال أحمد شوبير خلال تصريحاته الاذاعية “النادي الأهلي تمكن تحت قيادة ريكاردو سواريش من تقديم مواجهة رائعة أمام فريق فيوتشر إف سي”.

وأوضح “ولكن لدي سؤال وهو ماذا لو اخفق ريكاردو سواريش في قيادة النادي الأهلي لتحقيق الفوز على بيراميدز في المواجهة القادمة يوم السبت، بالإضافة إلى مواجهة نهائي كأس مصر يوم 21 يوليو الجاري”.

واختتم “هل سيجد المدير الفني البرتغالي نفس حالة الدعم والإشادة التي وجدها عقب فوز المارد الأحمر على فريق فيوتشر إف سي”.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الخميس 25 أبريل 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …