fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

بعد التألق أمام فيوتشر.. روي فيتوريا يستفسر عن هذا الثنائي داخل الأهلي

بدأ البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني الجديد لمنتخب مصر، عمله في الساعات الماضية من خلال متابعة بعض المباريات في مسابقة الدوري الممتاز.

وعلم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن هناك تواصل مستمر بين حازم امام عضو مجلس الإدارة والمدير الفني الجديد وذلك بشأن جميع الأمور التي تخص مسابقة الدوري الممتاز.

وأكدت مصادر مقربة من روي فيتوريا، أن المدرب البرتغالي قد شاهد مواجهة الأهلي أمام فريق فيتوشر إف سي وهناك بعض العناصر التي نالت اعجاب مدرب منتخب مصر الجديد.

وأوضحت المصادر أن الثنائي أحمد حمدي عبد القادر ومحمد مجدي أفشة على رأس الأسماء التي حرص البرتغالي ريكاردو سواريش على الإشادة بهما خلال المواجهة.

وكان النادي الأهلي قد تمكن من تحقيق الفوز على فريق فيوتشر إف سي برباعية نظيفة، في الجولة رقم 24 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

وشهدت المواجهة عودة احمد حمدي عبد القادر للمشاركة الأساسية مع الفريق الأحمر بعد فترة من الغياب بسبب الإصابة، وظهر جناح القلعة الحمراء بمستوى فني مميز.

يتم التصفح الآن..

من الكواليس.. سواريش كلمة السر في إقصاء نجم الأهلي من لقاء الزمالك

الأهلي يقع في ورطة جديدة قبل مواجهة بيراميدز.. تابع التفاصيل

المحاولة الأخيرة.. الأهلي يبلغ بن شرقي بالموقف النهائي بعد فشل مفاوضاته الخليجية

اقصاء الثلاثي من المشهد وتهديد “الثنائي المدلل”.. اعترافات واضحة وراء اكتساح فيوتشر

في الوقت الذي عاد خلاله محمد مجدي أفشة لتقديم الأداء المميز بالقميص الأهلاوي، وذلك بعد تعليمات البرتغالي المستمرة معه حتى يعود على الطريق الصحيح ويصنع الفارق خلال المباريات.

ومن المقرر أن يقود روي فيتوريا منتخب مصر لمدة 4 سنوات، وذلك بعد توجيه الشكر إلى إيهاب جلال بعد الهزيمة من كوريا الجنوبية بنتيجة 4/1.

في الوقت الذي يستعد خلاله النادي الأهلي تحت قيادة ريكاردو سواريش في الوقت الحالي، لخوض مواجهة بيراميدز على ملعب الدفاع الجوي في الجولة رقم 25 من عمر مسابقة الدوري.

شاهد أيضاً

الأهلي يصدر فرمان ناري قبل مواجهة الترجي التونسي وتحرك عاجل من الخطيب

لا صوت يعلو فوق صوت مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره الترجي التونسي، …