fbpx
الأربعاء , 8 مايو 2024

اقصاء الثلاثي من المشهد وتهديد “الثنائي المدلل”.. اعترافات واضحة وراء اكتساح فيوتشر

ليس من فراغ ما قدمه الفريق الأول لكرة  القدم بالنادي الأهلي، في مواجهة فريق فيوتشر إف سي بعد تقديم أداء فني رائع وتحقيق نتيجة كبيرة على بطل كأس الرابطة.

عوامل كثيرة نستعرضها وراء الفوز الكبير الذي حققه المارد الأحمر على فريق فيوتشر:

-تهديدات سواريش لصاحب القاضية ممكن

بذل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي، جهدا كبيرا في الأيام الماضية وذلك من أجل تطوير محمد مجدي أفشة وذلك من خلال بعض التعليمات التي منحها للاعب من خلال الضغط القوي واللعب بشراسة وقوة.

وظهر محمد مجدي أفشة في مستوى فني رائع أمام فيوتشر وكان ايجابي في التمريرات والتحركات وتوقع أخطاء المنافس.

وهدد سواريش محمد مجدي أفشة وذلك بعد أن تعمد ضم محمد فخري لقائمة اللقاء، بالإضافة إلى الإشادة بمستوى زياد طارق بالتزامن مع وجود حديث بشأن رغبته في ضم محترف برازيلي في الشق الأمامي.

-جرس انذار لشريف

بعد الأداء الغير مقنع الذي ظهر به محمد شريف في الفترة الماضية، قرر البرتغالي ريكاردو سواريش منح الثقة إلى حسام حسن وبالفعل بدأت بصمات صفقة الـ17 مليون جنيه تظهر بشكل قوي من خلال التحركات وصناعة الفرص والتعاون مع عناصر الشق الأمامي.

ويعتبر قرار عدم مشاركة محمد شريف بمثابة انذار شديد اللهجة لمهاجم القلعة الحمراء وذلك من أجل استعادة تركيزه أمام المرمى.

-عودة عبد القادر واقصاء طاهر

جاءت إصابة طاهر محمد طاهر السريعة وخروجه من الملعب، بالتزامن مع دخول أهم عناصر القلعة الحمراء في الشق الأمامي أحمد حمدي عبد القادر للمباراة من البداية ساهم بقوة في حالة التوهج التي كان عليها الموهوب عبد القادر.

وبالفعل صنع أحمد حمدي عبد القادر أكثر من فرصة للتهديف من الجبهة اليمنى خلال الشوط الأول، وفي الشوط الثاني تمكن من تسجيل هدف رائع بعد تفاهم مميز بينه وبين أفشة وعمرو السولية.

-اقصاء حسين الشحات + المغادرة السريعة لهاني في مصلحة الأهلي

ساهم غياب حسين الشحات عن خوض مواجهة الأهلي وفريق فيوتشر إف سي، في ظهور الفريق الأحمر بشكل شرس في النواحي الأمامية، وذلك في ظل ابتعاد جناح القلعة الحمراء عن المستوى الفني المعروف منذ فترة طويلة.

نفس الأمر ينطبق على محمد هاني، حيث جاء خروجه السريع من اللقاء، ليمنح الفرصة إلى كريم فؤاد الذي يبذل جهدا كبيرا من أجل التأقلم على الأجواء ومحاولة تثبيت نفسه في التشكيل الأساسي، كما كان يجبر أحمد رفعت على عدم الاندفاع في النواحي الهجومية.

وحتى هذه اللحظة لم ينجح محمد هاني في علاج بعض الأخطاء في الرقابة والتغطية حيث يفتقد التركيز في الكرات العالية أو عندما يشارك أمام لاعب يمتلك المهارة.

يتم التصفح الآن..

البدري يضم “تونسي” الأهلي في تجربة وفاق سطيف.. وطلائع الجيش ينكد على الزمالك رسميا

بعد إيقاف وتغريم كهربا.. الأهلي يصعد ضد الزمالك ويطلب 60 مليون جنيه والتنفيذ 7 سبتمبر

المدير الفني الجديد للمنتخب يتعجب من تجاهل ثنائي الأهلي: كيف فعلوا ذلك؟!

عاجل.. أول قرار داخل الزمالك بعد رباعية الأهلي في فيوتشر

-تطويرات بالجملة في الأهلي خلال وقت قصير

استغل البرتغالي كارلوس كيروش فترة الراحة وتحديدا عقب لقاء الجونة في تطوير بعض الأمور الهامة داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك من خلال التدريبات التخصصية للعناصر الدفاعية والهجومية.

في الوقت الذي أكدت خلاله مصادر في القلعة الحمراء، أن التدريبات الآخيرة، شهدت قيام سواريش بتدريب اللاعبين على استعادة الكرة سريعا والضغط على الخصم مبكرا بعد أن شاهد بعض المباريات الآخيرة للمنافس وعلم باعتماد علي ماهر على طريقة بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام وهو ما استغله البرتغالي بالضغط على محمود مرعي وسعد سمير ومحمود جنش.

شاهد أيضاً

لاعب الزمالك يعاتب نجم الأهلي: كفاية تعالي على الكرة.. ارجع لأيام كيروش

وجه نجم نادي الزمالك السابق ومنتخب مصر، رسالة عتاب إلى لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر …