fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

هل يفعلها الخطيب؟ إجراء خطير من نجم الزمالك بعد فشل مفاوضاته الخارجية

يسعى الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي بقيادة الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي، إلى اتخاذ العديد من القرارات الهامة والمميزة في مسيرة الفريق على الصعيد الكروي في موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

وفتح النادي الأهلي باب من المفاوضات القوية مع عدد من النجوم، ومنهم لاعبين في صفوف الزمالك من أجل الانتقال إلى القلعة الحمراء خلال الفترة القليلة المقبلة، لما يمتلكون من امكانيات سوف تضيف إلى الصفوف.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن المغربي أشرف بن شرقي لاعب وسط الزمالك فشلت مفاوضاته مع قطر القطري بسبب الاختلاف على المقابل المادي، بعد تقليل الفريق القطري المبلغ المالي المطروح على اللاعبين الأجانب.

إقرأ أيضاً:

الجدول الناري.. تعرف على مواعيد المواجهات الـ5 الحاسمة للأهلي

وأضاف المصدر، أن السبب نفسه أدى إلى فشل انتقال بانون إل صفوف الفريق القطري، بينما رفض بن شرقي استئناف المفاوضات في الجولة الثانية، وقرر عدم استكمال أي أمور من شأنها التراجع عن الاتفاق الخاص بين الطرفين.

وشدد المصدر، على أن اللاعب المغربي عاد مرة أخرى إلى نقطة الصفر، ويبحث عن عرض خليجي جديد من أجل الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، حيث استقر اللاعب على ألا يستمر في صفوف الزمالك لفترة إضافية مقبلة.

وأوضح المصدر، أن الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء مازال يريد ضم بن شرقي خلال الفترة المقبلة، بينما لم يصل اللاعب إلى اتفاق مادي جيد بين الطرفين، حيث يريد الحصول على مقابل كبير للغاية.

ووقف النادي الأهلي عن حد المليون و300 ألف دولار في الموسم الواحد، بينما سعى بن شرقي إلى زيادة المقابل المادي، ليعرض الأهلي عليه عدد من الامتيازات الأخرى على الصعيد الإعلاني وغيرها ولكن تتجمد الأمور.

ويسعى بن شرقي إلى حسم موقفه النهائي خلال الفترة الجارية من الانضمام للأهلي أو أي ناد آخر، خاصة أنه استقر على عدم استكمال مسيرته في الصفوف البيضاء والرحيل إلى أي ناد آخر.

ومن المقرر أن يحسم بن شرقي موقفه خلال الأيام القليلة المقبلة، وسط مطالب من قبل بعض الأعضاء في الأهلي لحسم الصفقة لصالح نادي الأهلي، في ظل غموض موقف العروض الخارجية القادمة للاعب نفسه.

شاهد أيضاً

عودة إمام عاشور والشحات إلى قائمة الأهلي ضد مازيمبي.. وكولر يستبعد هؤلاء

استقر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق …