fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

من الكواليس.. سواريش كلمة السر في إقصاء نجم الأهلي من لقاء الزمالك

تسبب الإجراء القاسي الذي اتخذه ريكاردو سواريش المدير الفني للنادي الأهلي في إقصاء نجم الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء من لقاء الزمالك المقرر له يوم الخميس المقبل في نهائي بطولة كأس مصر.

وتم إقصاء طاهر طاهر نجم الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي من لقاء الزمالك بعد القرار الذي قام به المدير الفني رغم التحذيرات الكبرى من جانب طبيب الفريق د. أحمد أبو عبلة، بعدم مشاركة اللاعب في مباراة فيوتشر.

وعلم موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News أن أبو عبلة في تقريره الطبي إلى المدير الفني، أوصى بعدم مشاركة الثنائي طاهر طاهر وأحمد عبد القادر من الدقيقة الأولى بشكل أساسي، وقام بالتركيز على أن طاهر يعاني من آلام في الركبة.

إقرأ أيضاً:

عاجل.. أول قرار داخل الزمالك بعد رباعية الأهلي في فيوتشر

وأضاف المصدر، أن سواريش لم يقم بالانصياع إلى تعليمات الجهاز الطبي، وأشرك اللاعبين، ما تسبب في إصابة طاهر طاهر بإصابة في العضلة الخلفية، بعدما تحامل على نفسه وخاض المباراة وهو مصاب من الأساس في الركبة.

وشارك أحمد عبدالقادر لاعب وسط الفريق أيضاً في المباراة رغم التحذيرات الواردة من الجهاز الطبي للأهلي، وذلك من أجل تعويض غياب طاهر الذي خرج مبكراً من المباراة قبل أن يقدم شيء.

واستطاع النادي الأهلي الفوز على فيوتشر برباعية نظيفة في المباراة التي جمعت الطرفين مساء أمس في الدوري العام، بينما سعى الفريق الأحمر أن يصالح الجماهير وأبدى سواريش رغبته في أن يستمر اللاعبين على هذا المنوال في الأداء المتميز.

ويغيب طاهر لمدة 10 أيام عن صفوف النادي الأهلي بسبب الإصابة التي لحقت به، حيث لن يشارك مرة أخرى في الفريق إلا بعد استكمال المدة، والتأكد الكامل من شفاؤه، منعاً لتكرار هذا الأمر مجدداً.

ويرغب المدير الفني البرتغالي في تطبيق نظريته الهجومية والاعتماد على الضغط المبكر على الخصم واللعب على الأطراف والأجنحة المميزة التي تساهم في أن يكون الفريق بشكل أفضل على صعيد الأداء الفني أمام الفرق والأندية الأخرى.

يذكر أن الفريق الكروي الأول للنادي الأهلي يضرب موعداً هاماً أمام بيراميدز في الدوري العام مساء السبت المقبل في تمام التاسعة بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

تصريحات نارية من إبراهيم سعيد على تأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا ويعاتب كولر

علق إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية على تأهل النادي الأهلي إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا …