fbpx
السبت , 11 مايو 2024

شوبير يكشف التفاصيل الكاملة لمعسكر الأهلي الخارجي وعودة رضا سليم ورحيل “المهاري” بفرمان كولر

كشف الإعلامي أحمد شوبير نجم الكرة المصرية السابق عن كواليس مصير معسكر النادي الأهلي الخارجي في الفترة القادمة في إطار استعدادا العملاق القاهري عقب انتهاء بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار وموقف اللاعبين المصابين.

ويستعد فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي للمواجهة المرتقبة أمام نادي شباب بلوزداد الجزائري في الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا المقرر لها أحد يومي 17 أو 18 فبراير المقبل في التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة.

وأكد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الأثنين أن معسكر النادي الأهلي لم يتحدد حتى هذه اللحظة مشيرًا إلى أن هناك أقاويل تفيد بإقامته ولكن لا يوجد أي اتفاقات رسمية، سواء عليه أو حتى المباريات الودية.

الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري| جديد رضا سليم وكريستو والسولية والشحات -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وأوضح شوبير في تصريحاته أن خالد عبد الفتاح الظهير الأيمن لنادي الأهلي قد تعرض لإصابة في العضلة الخلفية في الفترة الحالية، ويخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة المقبلة.

وأوضح نائب رئيس اتحاد الكرة السابق إلى أن الدولي المغربي رضا سليم جناح الفريق المارد الأحمر يحتاج من 10 إلى 15 يوما للعودة مرة أخرى للتعافي من الإصابة، التي يعاني منها بكسر في الترقوة حيث خضع على إثرها لجراحة في الفترة الماضية.

موعد عودة رضا سليم إلى تدريبات الاهلي.. شوبير يكشف - كورة 365

وعن خلاف كولر مع أحمد عبد القادر،أجاب ” الملف لم ينته حتى هذه اللحظة بين اللاعب والمدرب السويسري ونجم الأهلي يخضع لبرنامج تأهيلي خلال الفترة الحالية، والكرة الآن في ملعبه، من خلال الانتظام في التدريبات والمشاركة بشكل قوي”.

وكان النادي الأهلي قد توج ببطولة كأس السوبر المصري على حساب مودرن فيوتشر في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب “محمد بن زايد” بأبو ظبي حيث انتهى اللقاء بفوز الأحمر بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وحصد أيضًا النادي الأهلي الميدالية البرونزية لكأس العالم للأندية الذي أقيم في الملاعب السعودية وذلك على حساب بطل أسيا نادي أوراوا الياباني بأربعة أهداف مقابل هدفين.

شاهد أيضاً..

كأس الأمم الأفريقية.. فيتوريا يشعلها ويستعبد ثنائي الأهلي من تشكيل مواجهة موزمبيق

كأس الأمم الأفريقية.. محمد زيدان يكشف عن حدث جديد عن إمام عاشور.. وينصح منتخب مصر

شوبير يعلق على بصمات وسام أبو علي: يجيد اللغة العربية.. ولمساته حلوة في التدريبات

شوبير يخالف التوقعات ويكشف مفاجأة بشأن الصفقة الثالثة في الأهلي خلال انتقالات يناير

موعد مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق في كأس أمم أفريقيا.. ومفاجآت في تشكيل الفراعنة

صديق الخطيب يفجرها.. مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الأهلي مع صفقة الموسم

منتخب كوت ديفوار يفتتح أمم أفريقيا بفوز مثير على غينيا بيساو بهدفين “فيديو”

الأهلي يقرر التراجع عن الصفقة الكبرى.. والصراع يشتعل بين الثلاثي

شاهد أيضاً

كولر يستقر على تشكيل جديد لمواجهة بلدية المحلة.. الموعد والتشكيل الأقرب

اقترب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، من الاستقرار على التشكيل الأساسي للفريق الكروي …