fbpx
الأحد , 12 مايو 2024

هل من صفقة ثالثة؟.. قصة الأهلي ومحمد شكري “بديل علي معلول”

تجدد الحديث داخل أسوار النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب حول إمكانية التوقيع مع اللاعب محمد شكري الظهير الأيسر لفريق الكرة الأول بنادي سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ويضع مسئولو النادي الأهلي اللاعب محمد شكري على رأس أولويات الفريق الأحمر خلال الفترة الحالية لتدعيم الجبهة اليسرى ليكون بديلًا للدولي التونسي علي معلول الذي بات من تعليق حذائه في الفترة المقبلة داخل أسوار بطل أفريقيا.

ويمتلك الأهلي ميزة كبرى في التعاقد مع محمد شكري نجم نادي سيراميكا كليوباترا حيث تتمثل في دفع المارد الأحمر قيمة مالية قدرها 17 مليون جنيه للظفر بخدمات اللاعب وفقًا للعقد المبرم بين الناديين في الفترة الماضية.

وترددت في الفترة الماضية أنباء تزعم حول دخول نادي الزمالك في مفاوضات قوية مع محمد شكري تمهيدًا لضمه في الشتاء الجاري حال انتهاء أزمة القيد مع نادي سبورتنج لشبوة البرتغالي والاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

محمد شكري يُعلنها: عاوز أروح الزمالك - جريدة البشاير

وعلم”أهلي نيوز” أن السويسري مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي لم يخطر إدارة المارد الأحمر بقراره النهائي حول التوقيع مع محمد شكري هذا الشتاء أو وضعه تحت التقييم من خلال تواجده مع سيراميكا كليوباترا حتى نهاية الموسم الحالي.

ولن تعارض إدارة الأهلي على أي قرار سيتخذه المدرب السويسري في ملف التوقيع مع ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا خاصًة أن المارد الأحمر يمتلك كوكبة كبيرة من النجوم لديها إمكانية اللعب في أكثر من مركز.

قبل منافسات الموسم الجديد.. الأهلي يفاجئ محمد شكري بخطوة غير متوقعة -  AhlyNews.com - موقع أخبار النادي الأهلي و منتخب مصر

وفي الوقت ذاته هناك اتصالات قوية من جانب مسؤولي النادي الأهلي بـ محمد شكري لإيقاف مفاوضاته مع نادي الزمالك على أن ينتظر موقف المارد الأحمر من عودته أو صرف النظر عنه في الشتاء الخالي.

وكان شكري قد أخطر مسؤولي سيراميكا كليوباترا بأن رغبته الأولى تتمثل في الانضمام إلى صفوف النادي الأهلي خلال الميركاتو الشتوي الحالي حال تلقيهم عرضًا رسميًا في المرحلة المقبلة.

شاهد أيضاً..

كأس الأمم الأفريقية.. فيتوريا يشعلها ويستعبد ثنائي الأهلي من تشكيل مواجهة موزمبيق

كأس الأمم الأفريقية.. محمد زيدان يكشف عن حدث جديد عن إمام عاشور.. وينصح منتخب مصر

شوبير يعلق على بصمات وسام أبو علي: يجيد اللغة العربية.. ولمساته حلوة في التدريبات

شوبير يخالف التوقعات ويكشف مفاجأة بشأن الصفقة الثالثة في الأهلي خلال انتقالات يناير

موعد مباراة منتخب مصر أمام موزمبيق في كأس أمم أفريقيا.. ومفاجآت في تشكيل الفراعنة

صديق الخطيب يفجرها.. مفاجأة مدوية بشأن تعاقد الأهلي مع صفقة الموسم

منتخب كوت ديفوار يفتتح أمم أفريقيا بفوز مثير على غينيا بيساو بهدفين “فيديو”

الأهلي يقرر التراجع عن الصفقة الكبرى.. والصراع يشتعل بين الثلاثي

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم السبت 11 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا نشرة أخبار …