fbpx
الثلاثاء , 16 أبريل 2024

شوبير يكشف عن اسم الصفقة التي يجهزها الاهلي لتدعيم الدفاع: مستقبل منتخب مصر

انتقد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى النادي الأهلي السابق ومنتخب مصر، قرار اتحاد الكرة برئاسة أحمد مجاهد وذلك بعد تعيين شوقي غريب لمنصب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورت “أرى أن قرار تعيين شوقي غريب غير جيد خاصة أن اتحاد الكرة الحالي في طريقه للرحيل”.

وأضاف “كان من الممكن ترك القرار إلى اتحاد الكرة القادم باختيار المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، ولكن ذلك لم يحدث”.

وتابع “قرار تعيين شوقي غريب يكشف عن تدخل هاني أبو ريدة في هذا القرار، خاصة أن هناك علاقة قوية بين شوقي غريب وعضو المكتب التنفيذي في الاتحادين الأفريقي والدولي”.

وكشف “كان يجب إيقاف مصطفى محمد وعدم استمراره في معسكر الفراعنة خلال الاستعداد لمباراتي ليبيا، وذلك بعد خروجه عن النص ضد حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر”.

وواصل “أرى ايضا أن محمد عبد الشافي لاعب الزمالك قد رفض فكرة التواجد مع منتخب مصر دون المشاركة في المباريات ولذلك قرر عدم التواجد في صفوف المنتخب حيث رفض البقاء في المعسكر دون المشاركة في المباريات”.

تابع ايضا..

ليس إبراهيم عادل.. الاهلي يحصل على توقيع نجم بيراميدز ويحدد موعد الإعلان الرسمي عن الصفقة


-صفقة مستقبلية يجهزها الأهلي في خط الدفاع

وفي سياق مختلف، قال الإعلامي أحمد شوبير أن المنافسة ستكون كبيرة في مركز خط الدفاع في صفوف النادي الأهلي خلال الموسم الجديد في ظل الإصابات الكثيرة.

وقال “محمود متولي يعاني من إصابة في الركبة ويحتاج إلى أكثر من أسبوع للعودة، كما هناك ايضا إصابة عضلية للاعب ياسر إبراهيم”.

وكشف “قرار الأهلي بالموافقة على إعارة محمد عبد المنعم إلى صفوف سموحة وبعد ذلك إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي يعتبر أكثر من رائع”.

وزاد “محمد عبد المنعم مدافع رائع وسيكون مستقبل مصر في خط الدفاع خلال الفترة المقبلة، والإعارات الكثيرة سوف تساهم في تطور حالته الفنية والبدنية بشكل كبير”.

وكان النادي الأهلي قد وافق على إعارة محمد عبد المنعم إلى صفوف فريق فيوتشر إف سي وذلك لمدة موسم واحد وسوف يحصل اللاعب على مقابل مالي يصل إلى 7 ملايين في الموسم.


 

 

-شوبير يكشف عن صفقة الـ5 ملايين دولار في الأهلي

وقال الإعلامي أحمد شوبير “حديث المقاصة في الساعات الماضية عن تعاقد الأهلي مع حسين الشحات مقابل 185 مليون جنيه ليس له أي أساس من الصحة، ولا اعرف من أين جاء بهذا الرقم الخيالي”.

وأضاف “الأهلي تعاقد مع حسين الشحات من صفوف العين الإماراتي وذلك مقابل 5 ملايين دولار، وكان في هذا التوقيت سعر الدولار لا يتخطى حاجز الـ15 أو 16 جنيه”.

 

 

 

العدوان الثلاثي على الزمالك.. اللحظة التي لا يتمناها كارتيرون في الزمالك

شادي يوسف

تحاصر الأزمات والمشاكل نادي الزمالك بشكل كبير وذلك قبل انطلاق الموسم الجديد وتحديدا بعد أزمة منع قيد الصفقات لمدة فترتين، والتي يأمل جهاز الكرة في القلعة البيضاء بالتخلص منها في ظل التواصل المستمر مع الاتحاد الدولي لكرة القدم.

ويبقى هناك ضربة موجعة محتملة قد تعز استقرار نادي الزمالك وتحديدا حال عدم التمكن من قيد هذا الثلاثي في قائمة الموسم الجديد:

-عدم قيد المغربي

هناك أزمة كبرى داخل الزمالك في الوقت الحالي، حيث هناك صعوبة في عملية قيد محمد أوناجم بعد انتهاء إعارة اللاعب مع الوداد المغربي، حيث يجد الطرف المغربي صعوبة في عملية ارسال البطاقة الدولية إلى الزمالك

-عدم قيد العائد

قد تتسبب أزمة القيد في عدم قدرة نادي الزمالك على قيد صفقة المحترف التونسي حمدي النقاز وذلك بعد التعاقد معه في صفقة انتقال حر لمدة 3 سنوات، ورغم حصوله على مقدم تعاقد بقيمة 250 الف دولار ولكن قد يتلقى الزمالك ضربة جديدة حال عدم قيده.

-عدم قيد التونسي

قد يتعرض كارتيرون لضربة موجعة جديدة وذلك حال عدم التمكن من قيد المحترف التونسي سيف الجزيري، وذلك بعد شراء عقد اللاعب من صفوف فريق المقاولون العرب بشكل نهائي، وهو ما يعتبره الاتحاد الدولي صفقة جديدة ولذلك سيكون هناك صعوبة في عملية ضمه وقيده ضمن قائمة الفريق.

ومن المؤكد أن يتعرض الفرنسي باتريس كارتيرون لضربة موجعة وذلك حال الفشل في عدم قيد الثلاثي في قائمة الفريق خلال الموسم الجديد.

 

شاهد أيضاً

بعد رمضان صبحي.. اتحاد الكرة يحقق مع ثنائي الزمالك بسبب كشف المنشطات عقب القمة

لا صوت يعلو فوق صوت مواجهة القطبين بين الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ونظيره …