fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

شوبير يكشف عن اسم صفقة قريبة بقوة من الأهلي.. ويعلق على حصد الزمالك لقب الدوري

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن الصفقة القريبة بقوة من التواجد في صفوف النادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، كما علق على حصد نادي الزمالك لقب الدوري.

وكان نادي الزمالك قد حصد لقب الدوري للمرة رقم 14 في تاريخه، حيث يحتل المركز الاول برصيد 75 نقطة، وبيراميدز في المركز الثاني برصيد 68 نقطة والأهلي ثالثا برصيد 64 نقطة.

مصطفى ميسي
 

وقال شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون سبورتس اف ام “الأهلي قريب بقوة من حسم صفقة مصطفى سعد ميسي جناح فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة”.

وأضاف “مصطفى سعد ميسي تألق وظهر بشكل جيد في الفترة الماضية مع فريقه، كما نجح في تسجيل هدف رائع لفريق سيراميكا كليوباترا في مرمى طلائع الجيش بمسابقة الدوري الممتاز”.

وكان جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي، قد قطع شوطا كبيرا نحو حسم مجموعة من الصفقات القوية، وذلك من أجل تدعيم الفريق الأحمر قبل خوض منافسات الموسم الجديد من خلال ضم عدد كبير من العناصر لتجديد دماء الفريق.

شاهد ايضا..

الأهلي يوقع العقود من بديل معلول لتدعيم الجبهة اليسرى في الموسم الجديد رسمياً

بعد أنباء عودته.. أول تعليق من الأهلي بشأن التعاقد مع موسيماني ورحيل سواريش

يضرهم ولا يفيدهم.. متى يتدخل مجلس الأهلي لإيقاف “الخبر العبيط” من النشر؟

شوبير يكشف: كيف حقق الزمالك لقب الدوري؟

وفي سياق آخر، تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن سر حصد نادي الزمالك لقب الدوري الممتاز في النسخة الحالية.

وقال شوبير في تصريحاته الاذاعية “الزمالك استغل تعثرات الأهلي وبيراميدز، وترجم ذلك بشكل قوي من خلال حصد النقاط وتحقيق الانتصارات”.

وكشف “بيراميدز فرط في أسهل بطولة دوري، في حين حصد الزمالك أصعب بطولة دوري، وكان السر في ذلك هو التعاقد مع البرتغالي جاسفالدو فيريرا”.

وزاد “فيريرا ساهم بشكل رائع في تحقيق النظام داخل الفريق من جميع النواحي الفنية والإدارية، ليقود الزمالك لحصد بطولة الدوري بعد أن اكتشف مجموعة جيدة من عناصر فريق الشباب، كما علاقته مع شيكابالا كانت قوية”.

واختتم “نادي الزمالك يعتبر أكثر فريق في بطولة الدوري الممتاز، حقق استفاده من وجود الجماهير في المدرجات”.

شاهد أيضاً

الأهلي والجونة 4 مايو.. فترة غياب محمود كهربا وأحمد عبد القادر ومحمد هاني عن المباريات

اتضحت الرؤية بشكل كبير بشأن الإصابات التي تعرض لها ثلاثي النادي الأهلي محمود كهربا وأحمد …