fbpx
الخميس , 28 مارس 2024

شوبير يكشف عن بديل بيتسو موسيماني ويصرح: أزمة مالية كبيرة يعيشها الأهلي الآن

تحدث الإعلامي أحمد شوبير عن الأخبار والتفاصيل العاجلة داخل صفوف النادي الأهلي، وذلك بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن قيادة الفريق الأحمر.

وقال أحمد شوبير في تصريحات اذاعية عبر أون  تايم سبورت “رحيل موسيماني كان بناء على رغبته الشخصية في الساعات الماضية، وذلك رغم محاولات محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة القلعة الحمراء الابقاء عليه”.


وأضاف “رغم تراجع الأداء والنتائج في الفترة الماضية سواء على المستوى المحلي أو الأفريقي، ولكن الخطيب رفض جميع محاولات المجلس وشركة الكرة لإقالة موسيماني وتمسك بخطوة الابقاء عليه”.

وتابع “موسيماني لن يحصل على شرط جزائي حيث كان الرحيل من خلاله، كما كان يرفض الأهلي بشدة فكرة دفع الشرط الجزائي في عقد الجنوب أفريقي خاصة أن هناك أزمة مالية في النادي الأهلي”.

أوضح “موسيماني توترت علاقته بشكل كبير في الفترة الماضية، مع أمير توفيق مدير التعاقدات في القلعة الحمراء، ونفس الأمر مع حسام غالي عضو مجلس الإدارة”.

شاهد ايضا..

فرمان الخطيب.. 5 أسماء تدريبية ممنوعة من ترشيحات قيادة الأهلي

المدير الفني الجديد للأهلي| يصل خلال 72 ساعة وهذا موقفه من لقاء الزمالك رسميا

دخول صديق “حسام غالي” بدلا من سيد عبد الحفيظ في منصب مدير الكرة.. مصدر يكشف

وكشف “هناك عدد كبير من الأسماء المرشحة لخلافة بيتسو موسيماني في الفترة المقبلة مع القلعة الحمراء، ولكن الأقرب هو التعاقد مع مدير فني من أوروبا وذلك رغم وجود العديد من الأسماء المرشحة من أمريكا الجنوبية”.

وطلب بيتسو موسيماني المدير الفني السابق للنادي الأهلي الخروج بالتراضي عن صفوف القلعة الحمراء في الساعات الماضي.

ويحاول جهاز الكرة في صفوف القلعة الحمراء خلال الوقت الحالي برئاسة محمود الخطيب عن التعاقد مع مدير فني أجنبي وذلك لخلافة الجنوب أفريقي.


وحدد مجلس إدارة النادي الأهلي سامي قمصان وذلك من أجل تولي مهمة القيادة الفنية للنادي الأهلي بشكل مؤقت خلال مواجهة ايسترن كومباني ثم مواجهة نادي الزمالك في مسابقة الدوري الممتاز، وذلك لحين التعاقد مع المدير الفني الجديد.

شاهد أيضاً

قررت الرحيل بسببك.. نجم الأهلي ينفجر في وجه كولر قبل مواجهة سيمبا التنزاني

أبدى نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، غضبه الشديد تجاه السويسري مارسيل كولر، المدير …