fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

” صائد البطولات”..هل يعود منقذ محمود الخطيب للأهلي ؟

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مساء أمس أمام نادي فاركو في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد ” الأهلي وي السلام” ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز 2021/2022.

وواصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي عروضه السيئة في بطولة الدوري العام بعد الاستمرار في فقدان النقاط للمرة الثالثة على التوالي حيث خسر أمام نادي بيراميدز بهدفين دون رد في الجولة السابعة والعشرون ومن ثم التعادل أمام المقاولون العرب في اللقاء المؤجل من الأسبوع الـ21 وذات النتيجة أمام فاركو بالجولة الثامنة والعشرون.

وبات النادي الأهلي على بعد خطوات قليلة من الابتعاد عن المنافسة بشكل نهائي على لقب الدوري المحلي بعد اتساع فارق النقاط مع غريمه التقليدي نادي الزمالك لى 10 نقاط مع العلم أن الأول لديه مباراة مؤجلة أمام نادي الإسماعيلي.

مباراة الأهلي وفاركو.. هدف ملغي يثير الجدل في الدوري المصري (صورة)

وبعد تعادل الأهلي أمس أمام فاركو رفع الأحمر رصيده من النقاط إلى 56 نقطة محتلاً المرتبة الثالثة بترتيب جدول الدوري المصري من 27 لقاء فاز في 16 لقاء وتعادل في 8 وخسر في 3 مناسبات.

تفكير في الأهلي بإعادة موسيماني ولكن !

وبات فكرة رحيل البرتغالي ريكاردو سواريش المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي هو الرأي السائد داخل مجلس إدارة القلعة الحمراء برئاسة محمود الخطيب وشركة الكرة التي يترأسها ياسين منصور في ظل تراجع النتائج السيئة بالفترة الأخيرة.

وعلم”وان ثري” أن هناك أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي عرض على مسؤلو المارد الأحمر فكرة عودة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مديراً فنياً للفريق القاهري في ظل عدم القناعة بالمدرب البرتغالي الحالي ريكاردو سواريش.

مشروع موسيماني الجديد.. ما هي سلسلة ماستركلاس؟ | يلاكورة

وقوبل فكرة أحد أعضاء الأهلي بالرفض التام بعودة موسيماني على الرغم من نجاحه في حصد العديد من البطولات سواء الإفريقية والمحلية مع المارد الأحمر وذلك نظراً لرغبة ياسين منصور الكبيرة في الإستعانة بمدرب عالمي ذو خبرة في تدريبة عالية وقادر على تطوير اللاعبين واكتشاف المواهب.

ومن المنتظر أن يحسم النادي الأهلي قراره بخصوص بقاء سواريش من عدمة بنهاية الموسم الجاري وفي حال استمرار تراجع النتائج قد يمنح الخطيب الضوء الأخضر لرحيل البرتغالي على الفور والإستعانة بمدرب جديد.

إقرأ أيضاً

بعد منح الدوري للزمالك.. الأهلي يصدر 3 قرارات نارية للمستقبل القريب “إقالة عاجلة”

رسميا.. فرمان قوي من إدارة الأهلي بعد فضيحة هدف “بيرسي تاو”

توقيع جديد.. الأهلي يحسم صفقة هامة من طلائع الجيش لتدعيم خط الدفاع في انتقالات الصيف

شاهد أيضاً

رد رسمي من الأهلي على التعاقد مع تريزيجيه والنني استعداداً لبطولة كأس العالم للأندية

تردد في الساعات الأخيرة، العديد من الانباء والتقارير الصحفية التي أنشرت، بشأن رغبة النادي الأهلي، …