fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

صدمة للأهلي بسبب الشحات وخسارة 5 ملايين دولار.. وشرط جديد لبيع بواليا.. وناصر يطلب المشاركة من أجل طوكيو

استطاع النادي الأهلي تحقيق الفوز بهدف نظيف على فريق سيبما التنزاني ،  وهي نفس النتيجة التي خسر بها الأحمر في تنزانيا، وتمكن المارد الأحمر من رفع رصيده إلى 11 نقطة ، في حين تجمد رصيد سيمبا عند 13  نقطة في الصدارة .

وجاء المستوى الضعيف الذي يظهر به حسين الشحات في المباريات مع القلعة الحمراء ، ليزيد من غضب وحيرة الجهاز الفني للقلعة الحمراء بشأنه ، حيث لم يتمكن جناح الأهلي من الظهور بشكل جيد خلال المباريات التي يشارك خلالها بشكل أساسي .

في الوقت الذي فشل خلاله ايضا حسين الشحات في الظهور بشكل مقتع في المباريات التي يشارك خلالها كبديل .

كما لم يستوعب حسين الشحات درس الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني بعد استبعاده من التشكيل الأساسي في بعض المباريات الآخيرة ، وظهر بشكل ضعيف في لقاء سيمبا التنزاني بعد عودته للتواجد في التشكيل الأساسي .

ويواجه جناح القلعة الحمراء ، أزمة كبيرة في ظل عدم ثبات مستواه الفني مع القلعة الحمراء ، وهو ما دفع الجهاز الفني للمطالبة بالتعاقد مع جناح مميز في مركز الظهير الأيمن ، من أجل الضغط على الشحات ومطالبته ببذل أقصى ما لديه في المباريات .

وكان الأهلي قد تعاقد مع حسين الشحات بقيمة تقترب من 5 ملايين دولار، ورغم ذلك يرغب موسيماني في ضم صفقة جديدة.

-شرط جديد لبيع والتر بواليا

حدد جهاز الكرة بالنادي الأهلي ، شرطا جديدا للموافقة على بيع والتر بواليا مهاجم الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وهناك موافقة من جانب إدارة الأهلي على خطوة بيع والتر بواليا ولكن بشرط الحصول على 3 ملايين دولار.

ولا يؤدي المحترف الكونغولي بالشكل الفني المطلوب مع القلعة الحمراء ، منذ الحصول على خدماته من الجونة في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 2 مليون جنيه ، حيث يهدر اللاعب كم كبير من الفرص السهلة خلال المباريات .

-طلب جديد من ناصر ماهر

في الوقت الذي طلب خلاله ناصر ماهر صانع ألعاب النادي الأهلي ، الحصول على فرصة المشاركة في المباريات في ظل تخوفه من الاستبعاد من خوض أولمبياد طوكيو مع المنتخب الأوليمبي بعد أن ابتعد في الفترة الطويلة الماضية بسبب العملية الجراحية التي خضع لها في الكتف.

 

 

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …