fbpx
الأربعاء , 22 مايو 2024

صفعة دولية.. الأهلي وموسيماني يؤذيان ثلاثي بيراميدز

لا يزال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي يعيش حالة من النشوة وذلك بعد الفوز الكبير الذي حققه المارد الأحمر على فريق بيراميدز في الجولة الماضية بمسابقة الدوري الممتاز.

 



وتفوق النادي الأهلي بثلاثية نظيفة على فريق بيراميدز على ملعب الأهلي وي السلام، وسجل أهداف الفريق الأحمر محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمد شريف.

 


-الضربة الأولى إلى إيهاب جلال

 

كان من ضمن الأسماء المرشحة لقيادة منتخب مصر، وذلك حال عدم نجاح منتخب مصر تحت قيادة كارلوس كيروش في الوصول إلى كأس العالم.

 

 


وجاءت ثلاثية النادي الأهلي في مرمى بيراميدز، وتفوق بيتسو موسيماني بشكل رائع من الناحية الفنية على إيهاب جلال ليجعل فرصة الآخيرة صعبة للغاية في تولي قيادة منتخب مصر.

 

 


وظهر إيهاب جلال عاجزا من الناحية الفنية والتكتيكية أمام النادي الاهلي، حيث لا يمتلك سوى طريقة بناء الهجمة من الخلف إلى الأمام رغم عدم امتلاكه العناصر الدفاعية التي تجيد ذلك.

 

 


واثبت ايهاب جلال انه لا يتعلم من الأخطاء الفنية التي يرتكبها حيث خسر بنفس الطريقة من الأهلي، عندما كان مديرا فنيا لنادي الزمالك.

 

 

شاهد ايضا..

عقب الثلاثية النارية.. لاعب بيراميدز يطلب الانتقال إلى الأهلي رسميا

 

 


-صفعة إلى طموح رمضان صبحي

 


وجه النادي الأهلي صفعة قوية إلى رمضان صبحي جناح فريق بيراميدز وذلك قبل مباراتي السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم في قطر.

 


ولم يظهر رمضان صبحي بالمستوى الفني المنتظر خلال اللقاء، وهو ما جعل هناك أنباء تتردد بقوة بشأن وجود اتجاه من جانب كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب بعدم ضمه خاصة في ظل تألق بعض العناصر مثل محمود حسن تريزيجيه وأحمد سيد زيزو وعمر مرموش، وأحمد حمدي عبد القادر الذي يقاتل للحصول على الفرصة.

 


-صفعة إلى علي جبر

 

كان مدافع فريق بيراميدز من ضمن الأسماء المرشحة للتواجد ضمن قائمة الفراعنة وذلك بعد تأكد غياب أحمد حجازي عن مباراتي السنغال.

 

وتقلصت فرص تواجد علي جبر في قائمة منتخب مصر أمام السنغال، وذلك بعد أن ظهر بمستوى فني باهت للغاية أمام النادي الأهلي.

 

 

ولم يصمد علي جبر في مواجهة العناصر الهجومية بالنادي الأهلي، مثل محمد مجدي أفشة ومحمد شريف، ليخرج من حسابات كيروش.

 

 

شاهد أيضاً

نهائي دوري أبطال أفريقيا.. كل ما تريد معرفته عن تحضيرات “أهلي كولر” لموقعة الترجي

ينتظر النادي الأهلي تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة حاسمة وتاريخية ضد فريق الترجي التونسي …