fbpx
الأربعاء , 1 مايو 2024

فرمان موسيماني.. الأساسي يتحول إلى بديل وتثبيت الثنائي في تشكيل الأهلي

استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على اعتماد بعض الإجراءات في تشكيل النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

 



وينتظر النادي الأهلي العديد من المواجهات القوية في مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وبطولة الدوري الممتاز في المرحلة المقبلة.

 


واستقر المدير الفني للنادي الاهلي على بعض القرارات الهامة في تشكيل الفريق الأحمر وذلك على النحو التالي:

 

-الإجراء الأول

 

 

علم “موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News” أن بيتسو موسيماني يميل نحو استمرار ياسر إبراهيم في التشكيل الأساسي خلال الفترة المقبلة، خاصة أنه من العناصر التي يضعها البرتغالي كارلوس كيروش ضمن حساباته لتعويض فراغ أحمد حجازي.

 

 


ويسعى الجهاز الفني للنادي الأهلي، لدعم ياسر إبراهيم وذلك بهدف الوصول إلى أفضل فورمة فنية وبدنية حال تواجده في معسكر الفراعنة خاصة بعد ابتعاد أحمد حجازي.

 

 


-الإجراء الثاني

 

 

يميل بيتسو موسيماني إلى استمرار ثنائية محمد عبد المنعم بجانب ياسر إبراهيم خلال المباريات المقبلة، بعد أن ظهر الثنائي بشكل جيد في المباريات الآخيرة.

 

 


وحدث تفاهم وانسجام مميز بين محمد عبد المنعم وياسر إبراهيم في لقاء الأهلي وبيراميدز بمسابقة الدوري الممتاز والذي انتهى بفوز الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة.

 

 

شاهد ايضا..

بعد تجديد عقد موسيماني.. كهربا يفاجئ إدارة الأهلي بهذا القرار

 


-انتقال ربيعة وأشرف إلى الدكة

 

استقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على تواجد أيمن أشرف على دكة البدلاء رغم انه كان من العناصر الأساسية منذ وقت قريب في صفوف الفريق.

 

ونفس الأمر سوف يحدث مع رامي ربيعة مدافع الفريق الذي اقترب من التواجد على دكة البدلاء وذلك على حساب ياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم.

 


وتصدر النادي الأهلي مسابقة الدوري الممتاز في الوقت الحالي وذلك بعد ثلاثية محمد مجدي أفشة وعمرو السولية ومحمد شريف في مرمى حارس بيراميدز شريف إكرامي.

 

 


ويلتقي النادي الأهلي أمام صن داونز في الجولة الرابعة من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

 

 

ويأمل النادي الأهلي في تحقيق الفوز على فريق صن داونز وذلك للثأر من الخسارة في لقاء الدور الأول بهدف قاتل، ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الأهلي وصن داونز في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً

الاتفاق تم| الترجي التونسي “يقسو” على الأهلي قبل موقعة الذهاب في تونس وينفذ رسالة الخطيب

كشف الترجي التونسي عن أول إجراء داخل الفريق قبل خوض جولة الذهاب في نهائي دوري …