fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

صفقات الأهلي.. طلائع الجيش يكشف شروطه لبيع مهند لاشين ومحمد بسام

قبل أي فترة انتقالات يرتبط اسم النادي الأهلي، بالتعاقد مع أكثر من صفقة وتحديدا في صفوف فريق طلائع الجيش.

 



ويبحث الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بشكل مستمر عن ضم أهم وأفضل الصفقات على الساحة وذلك من أجل فرض نفسه بقوة على المشهد المحلي والأفريقي والتتويج بالألقاب.

 

 


وارتبط اسم النادي الأهلي في الساعات الماضية، بالتفاوض مع بعض النجوم في صفوف فريق طلائع الجيش، مثل محمد بسام حارس مرمى الفريق ومهند لاشين لاعب وسط الفريق ومنتخب مصر.

 

 


وتحدث العميد أحمد المهدي المشرف على الكرة في صفوف فريق طلائع الجيش، على الأنباء التي ترددت بشأن مفاوضات الاهلي والزمالك مع بعض العناصر في فريقه مثل بسام ولاشين.

 

 


وقال العميد أحمد المهدي في تصريحات تليفزيونية عبر أون سبورت “مصير محمد بسام ومهند لاشين في يد مجلس الإدارة، وسوف نحسم القرار النهائي بشأن مستقبلهما في نهاية الموسم الحالي”.

 


وأضاف “بكل تأكيد نتمنى تجديد عقد محمد بسام الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي، ولكن قررنا تأجيل الحديث إلى نهاية الموسم في ظل مرور الفريق بمرحلة حرجة في مسابقة الدوري الممتاز”.

 

 


وتابع “قرار بيع مهند لاشين في نهاية الموسم الحالي في يد مجلس الإدارة، والحديث مؤجل به بالوقت الحالي”.

 

 


وكشف “تعاقدنا مع المحترف النيجيري فيكتوري بنينيانجبا وسوف يكون له شأن كبير مع الفريق في مسابقة الدوري الممتاز خلال الفترة المقبلة”.

 

 

شاهد ايضا..

عقب الثلاثية النارية.. لاعب بيراميدز يطلب الانتقال إلى الأهلي رسميا

 

 

 

 


-محمد بسام والأهلي

 


وكان محمد بسام حارس مرمى فريق طلائع الجيش قريب من خطوة ارتداء قميص النادي الأهلي في انتقالات الصيف الماضية، ولكن تعثرت المفاوضات بين إدارة الطلائع والنادي الأهلي لأٍسباب مالية رغم توقيع الحارس مع أمير توفيق مدير التعاقدات.

 

 

-مهند لاشين والأهلي وأمير مرتضى

 

 

يعتبر مهند لاشين لاعب وسط فريق طلائع الجيش من العناصر التي يضعها جهاز الكرة في صفوف النادي الأهلي ضمن حساباته بقوة لضمه في انتقالات الصيف المقبلة.

 

 

وكان مهند لاشين من العناصر التي تألقت بشكل كبير في بطولة كأس الأمم الأفريقية، والبطولة العربية تحت قيادة المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش.

 

 


في الوقت الذي دخل خلاله نادي الزمالك في مفاوضات مع مهند لاشين في الفترة الماضية، من خلال أمير توفيق مدير التعاقدات لبحث امكانية ضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

 

 

شاهد أيضاً

أحمد عبد القادر يشعل أزمة جديدة بين كولر وحسين الشحات داخل الأهلي.. ماذا حدث؟

شهدت مباراة مازيمبي الكونغولي، والفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أزمة كبيرة، بعدما قام حسين …