fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

صفقة إفريقية مدوية.. الأهلي يصفع الزمالك ويخطف هدفه الهجومي في ضربة قاسية

دخل النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب في صراع شرس مع نادي الزمالك الغريم التقليدي، من أجل الحصول على صفقة هجومية إفريقية كبرى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويسعى المارد الأحمر بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول، لتدعيم خط هجومه بالموسم الجديد، للاستمرار في المنافسة على الألقاب المحلية والإفريقية.

ووضع موسيماني، النيجيري جون إيبوكا مهاجم فريق إنبي، على رأس اهتماماته للحصول على خدماته، بعد ظهوره بشكل مميز مع فريقه خلال الجولات الماضية.

ونجح إيبوكا في جذب أنظار قطبي الكرة المصرية الأهلي والزمالك، حيث أصبح مطلب للفريقين للتعاقد معه، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر داخل إدارة النادي الأهلي، أن الإدارة الحمراء تملك علاقة مميزة مع الفريق البترولي، وسيتم التفاوض من أجل اللاعب والحصول على خدماته.

وتابع: “موسيماني طالب ناديه بالحصول على خدمات إيبوكا وسوف يضعه تحت أنظاره في مباراة الليلة بين الفريقين ضمن منافسات الدوري المصري”.

إقرأ أيضًا:

أول رد فعل من مرتضى منصور بعد رحيل بن شرقي إلى الأهلي.. هخطفه؟!

ويملك جون إيبوكا 9 أهداف في الدوري المصري الممتاز خلال الموسم الحالي، يحتل بها المركز الثاني في قائمة ترتيب الهدافين، بالتساوي مع مابولولو ومروان حمدي، خلف أحمد سيد زيزو نجم الزمالك المتصدر.

واقتحم إيبوكا بقوة حسابات الفريق الأحمر، لتدعيم خط الهجوم في الموسم المقبل، مع اقتراب رحيل لويس ميكيسوني عن صفوف الفريق، ورغبة موسيماني في التعاقد مع مهاجم جديد بالموسم الجديد.

وكان نادي الزمالك أعلن في وقت سابق رغبته في التعاقد مع المهاجم النيجيري، وبدأ بالفعل فتح خطوط اتصال من أجل التوقيع معه.

ومن المنتظر أن يحل الأهلي ضيفًا على الفريق البترولي، مساء اليوم على ملعب بتروسبورت، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة عشر من الدوري المصري الممتاز.

ودخل الفريق الأحمر مساء أمس الجمعة في معسكر مغلق استعدادًا لمواجهة فريق إنبى المقرر إقامتها مساء اليوم السبت على ملعب بترو سبورت باللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشرة.

يأتي قرار المدير الفني، من أجل إبعاد اللاعبين عن أي حالات نقد من قبل الجماهير الغاضبة بسبب النتائج المخيبة الأخيرة، وعقد عدة جلسات من أجل تصحيح المسار.

ويحتل الأهلى المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الممتاز، برصيد 34 نقطة، من 15 مباراة خاضها فى المسابقة، ويبحث عن استعادة ذاكرة الانتصارات، حيث لم يحقق أي فوز في آخر 4 مباريات بالدوري العام.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …