fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

صفقة الأهلي المحتملة يكشف سبب رحيله عن الزمالك ويتحدث عن كواليس مواجهة الأحمر

يدور في الأفق الحديث عن الصفقات الجديدة المقرر أن تنضم إلى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، حيث يستهدف الفريق الكروي الأول العديد من الصفقات الهامة.

 

وظهر أكثر من لاعب بشكل جيد على الصعيد الفني والبدني أثناء المشاركة في بطولة كأس العرب الأخيرة في قطر، تحت قيادة البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للفريق.

 

ويتطلع النادي الأهلي الوصول إلى الجاهزية المنطقية على كافة الأصعدة من أجل الوصول إلى البطولة المفضلة بحصد دوري أبطال إفريقيا بعد الوقوع في مجموعة قوية.

 

ووفقاً لأحمد رفعت لاعب فيوتشر المصري، والمنتخب الوطني لكرة القدم، فإنه كان يتمنى الفوز على الأهلي بعد فترة من تحقيق النتائج السلبية، مشيراً إلى أن الفريق حقق نتيجة إيجابية بالعودة بالهدف.

 

وأضاف رفعت في تصريحات تليفزيونية، أنه كان يشعر ببعض الضيق عقب خروجه من المباراة، مشدداً على أنه كان يرغب في الاستمرار داخل الملعب لفترة أطول من أجل استغلال المساحات والسعي إلى التسجيل.

 

رفعت الذي أصبح على رادار النادي الأهلي كان يلعب في صفوف الزمالك في فترة سابقة ولكنه رحل إلى صفوف الفريق الصاعد حديثاً إلى صفوف الدوري العام.

 

ويرى لاعب فيوتشر أن رجب بكار من أصعب اللاعبين الذين خاض أمامهم المباريات، مشدداً على أنه يرغب في خوض مركز 10 كصانع ألعاب تحت رأسي الحربة.

 

إقرأ أيضاً:

الأهلي يدرس المعسكر المغلق.. وموسيماني يقترب من اتخاذ قرار صادم مع نجم الفريق

وكشف رفعت عن سبب رحيله عن الزمالك إلى فيوتشر، مشيراً إلى أنه لم يكن منسجم من الزمالك، لافتاً إلى أن عدم الاستقرار الفني للمدربين كان له دوراً سلبياً في عدم انسجامه ورحيله عن الصفوف.

 

ورفض رفعت التطرق إلى أية أحاديث خاصة بمستقبله الكروي، في ظل تواجد اللاعب في المصري البورسعيدي في فترة سابقة، وتفضيل موسيماني للحصول عليه، ولكن الخطيب رفض بسبب الأزمات الجماهيرية السابقة.

 

وأضاف لاعب المصري الأسبق، أن هناك العديد من المدربين في الصفوف البيضاء لم يحققوا طموحات الجماهير، وأنه بات من الصعب تحقيق طريقة اللعب الموحدة.

 

وشدد رفعت على أن مؤمن سليمان كان أبرز من دربوا الزمالك، ولكنه رحل بعدها، أما على صعيد المدربين الأجانب، فكان أوجستو الأفضل ثم رحل سريعاً، رغم خوضه العديد من المباريات تحت قيادته.

 

ويرى رفعت أن الاستقرار الفني أهم شيء بالنسبة للاعبين، وأنه لم يجد ذلك أثناء تواجده في صفوف الزمالك أثناء خوضه العديد من المبايات بالقميص الأبيض.

 

وتألق رفعت في صفوف المنتخب الوطني، رغم عدم اعتماد كيروش عليه في مباريات هامة، وعلى رأسها مباراة الفريق أمام تونس في نصف نهائي كأس العرب.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …