fbpx
الجمعة , 3 مايو 2024

صفقة الموسم.. هل يتعاقد الأهلي مع يوسف البلايلي بعد فشل مارسينهو؟

ترددت في الساعات الأخيرة العديد من التقارير الصحفية التي أشارت إلى اقتراب يوسف البلايلي، من الانتقال إلى النادي الأهلي، بعد فسخ تعاقده خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وأضبح بلا نادي، خلال الوقت الحالي، حيث يرغب اللاعب في تسويق نفسه في احد الدوريات الأوروبية أو الخليجية، في ظل امتلاكه للعديد من الفنيات والقدرات البدنية القوية.

وفشل مسؤولو النادي الأهلي في الحصول على خدمات مارسينهو، اللاعب البرازيلي الصفقة المنتظرة للفريق الأحمر، حيث كاد يسعى الفريق للتعاقد مع اللاعب، بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، لاسيما أن الأهلي مقبل على مباريات هامة وفي احتياج إلى جميع الفرق، داخل الدوري الممتاز.

ورفض مسؤولو النادي الأهلي، ضم مارسينهو، في ظل تعند ناديه الياباني، بالحصول على العديد من الامتيازات، بجانب الاختلاف على النواحي المادية، حيث فضل مسؤولو القلعة الحمراء صرف النظر عن اللاعب ورفض التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت مصادر مطلعة داخل النادي الأهلي، حقيقة الاخبار التي ترددت بشأن اقتراب البلايلي من الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، لاسيما أن الفريق الأحمر يرغب في تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات بناء على توصيات من قبل السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأحمر، والمراكز التي يحتاجها بناء على تقرير فني من قبل جهازه المعاون.

وأكدت المصادر المطلعة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان البلايلي خارج الترشيحات، ولم نعرضه على كولر، بسبب راتب اللاعب الكبير، وعدم القدرة على التعاقد معه بجانب الازمات التي يصنعها مع كل الفرق التي لعب لها، حيث رفض الأهلي التعاقد مع اللاعب.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر غدًا الأحد، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

ثنائي الأهلي يُطيح بـ كهربا خارج القلعة الحمراء والخليج ينتظره.. “الكواليس كاملة”

تحوم الشكوك حول استمرار محمود عبد المنعم كهربا، مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، رفقة …