fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

علي لطفي يصطدم الطموح ويوجه رسالة نارية “نحن لا نشبع من البطولات”

وجه علي لطفي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رسالة شديدة اللهجة إلى العديد من اللاعبين الذين رحلوا عن الفريق الأحمر، بجانب المنافسين للفريق الأحمر سواء محليًا أو قاريًا، قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يفتتح الفريق الأحمر مشوار في المباريات أمام الاتحاد المنستيري التونسي، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، مساء غدًا الأحد، ضمن منافسات دوري أبطال إفريقيا.

وتحدث علي لطفي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن البطولات التي يشارك فيها الفريق الأحمر، وطموحات الأهلي خلال الموسم الجديد، وكولر وتواجده على رأس الجهاز الفني، بجانب الاعتزال داخل النادي الأهلي، بجانب تعليقه على الحراس التي تم ترشيحها من أجل الانضمام إلى القلعة الحمراء.

وأكد علي لطفي في تصريحات للموقع الرسمي للنادي الأهلي: “مواجهة الاتحاد المنستيري التونسي في مستهل مشوار الفريق ببطولة إفريقيا ستكون صعبة وتتطلب بذل الكثير من الجهد في الملعب واحترام المنافس الذي يملك عناصر مميزة، خاصة أنها تأتي في بداية الموسم، والأهلي يرغب في تحقيق ضربة بداية قوية تكون تمهيدًا للتويج باللقب للمرة الحادية عشرة”.

وتابع: “درسنا نقاط القوة والضعف لدى الفريق التونسي، وحرصنا على متابعة كل صغيرة وكبيرة لفريق الاتحاد المنستيري التونسي، حيث يسعى الفريق الأحمر لتخطي تلك العقبة، ولاعبو الأهلي تعاهدوا على بذل كل ما يمكن للفوز بلقب دوري أبطال إفريقيا الذي يمثل أهمية كبيرة للنادي والجماهير وهو البطولة الغالية التي يعشقها الجمهور، خاصة أنها المؤهلة لكأس العالم للأندية”.

وأشار إلى أن طموحاته مع الفريق متجددة، لاعبو الأهلي مثل جمهورهم لا يشبعون من البطولات، لو شاركت في دورة رمضانية بشعار الأهلي سأقاتل للفوز بها ولو هناك لاعب لا يتحلى بهذه الشخصية والطموح في الفوز بكل بطولة لن يستمر مع النادي.. وللعلم قميص الأهلي ثقيل للغاية ويحتاج إلى لاعب تركيزه الأساسي في الملعب فقط

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الاتحاد المنستيري التونسي، في الساعة الرابعة عصر غدًا الاحد، في المباراة التي ستجمعهما بتونس، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …