fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

صفقة بديل ديانج مهددة بالضياع.. الأهلي يقع بين نارين قبل كأس العالم

اتفق أعضاء مجلس الأهلي على ضرورة الاستفادة من بيع اللاعبين المحترفين في صفوف فريق كرة القدم، وتحقيق أكبر فائدة منهم مع اقتراب الانتقالات الصيفية القادمة.


ويريد الأهلي الاستثمار في بيع أحد الثلاثي الأفريقي بيرسي تاو، وأليو ديانج، ولويس ميكيسوني، خلال الفترة القادمة، وذلك بالتنسيق مع بيتسو موسيماني المدير الفني من أجل تأهيلهم بدنيًا وفنيًا.


وكان أقرب اللاعبين للرحيل في الانتقالات الصيفية الماضية هو المالي أليو ديانج، بعد وصول عرض رسمي من فريق جالطة سراي التركي قيمته 6 مليون دولار، لكن الأهلي رفع العرض إلى 10 مليون دولار، ولم يتفق الطرفين في النهائي.



وبعد وقوع فريقي تونس ومالي وجهًا لوجه في تصفيات المرحلة الأخيرة المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، يترقب مسئولو القلعة الحمراء موقف منتخب مالي تحديدًا وفي حال صعوده إلى كأس العالم سيكون بوابة خروج ديانج من الأهلي.




الأهلي يؤمن نفسه بعد اقتراب رحيل ديانج

تستعد لجنة التخطيط برئاسة محسن صالح، بالإتفاق مع أمير توفيق مدير التعاقدات لتجهيز ملف قوي يضم بعض اللاعبين المميزين في جميع خطوط الفريق بالأخص الخط الدفاعي والوسط.


وتضم قائمة محترفين الأهلي 5 لاعبين، لكن أصبح هناك 3 مهدد أحددهم بالرحيل نهاية الموسم الجاري، وقد يكون أليو ديانج هو الأقرب بسبب ما يتمتع به اللاعب بإمكانيات رائعة توهله للعب في كبرى الدوريات الأوروبية.



ودخل الأهلي في منافسة قوية على ضم مهند لاشين لاعب خط وسط فريق طلائع الجيش في الفترة الحالية، مع كلًا من الزمالك وبيراميدز اللذان يتطلعون لضم اللاعب في الانتقالات الصيفية.



وعلم موقع أخبار الأهلي Ahly News، أن اتصالات أمير مرتضى مدير الكرة بالزمالك مع مسئولي الطلائع لضم مهند لاشين لم تتوقف في،بسبب اقتراب اعتزال طارق حامد، وعدم وجود لاعب خط وسط مثالي يمكن الاعتماد عليه مستقبلًا.


وأكدت المصادر أن مهند لاشين ينتظر عرضًا من الأهلي في الفترة القادمة لذلك طلب من مسئولي الفريق تأجيل الحديث عن عرض القلعة البيضاء حتى نهاية الموسم.


ويعتب مهند لاشين على رأس قائمة الصفقات في الأهلي لتعويض رحيل ديانج أو حمدي فتحي حال احتراف أحدهم الفترة القادمة في الميركاتو الصيفي.



ويعيش مسئولي لجنة التخطيط في حيرة من أمرهم ما بين الدخول في مفاوضات لضم مهند لاشين، أو الانتظار لحين بيع ديانج في نهاية الموسم.



ويفكر بعض أعضاء الجهاز المعاون في الحصول على توقيع مهند لاشين، وتأجيل الإعلان لنهاية الموسم، والاتفاق على تفاصيل الصفقة وقيمة التعاقد وراتب اللاعب في الفترة الجارية.

شاهد أيضاً

نشرة أخبار أهلي نيوز.. أخبار النادي الأهلي اليوم الأربعاء 1 مايو 2024

في إطار خدمات موقع أخبار النادي الأهلي Ahly News لكل قراءه الأعزاء، نقدم لكل قرائنا …