fbpx
الجمعة , 26 أبريل 2024

كأس الرابطة المصرية يُهدد استمرار نجم الأهلي وموسيماني يتمسك برأيه

بدأت العروض تنهال على لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من أجل الحصول على توقيعه خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

 


وقدم النادي الأهلي تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، عدة نجوم شابة للكرة المصرية، بعد ظهورهم في بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

ويعد مصطفى شوبير حارس مرمى الفريق الشاب، من أهم العناصر التي قدمت أوراق اعتمادها بشكل كبير خلال البطولة، بعدما زاد عن مرمى فريقه منذ انطلاق البطولة.

 

وتلقى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، عدة عروض محلية خلال الأيام الماضية، من أجل استعارة شوبير حتى نهاية الموسم الجاري، وذلك عقب تألقه اللافت للنظر في كأس الرابطة.

 

ودافع اللاعب منذ المباراة الأولى لفريقه في البطولة، عن عرين المارد الأحمر ببسالة خلال المباريات الثلاثة التى خاضها الفريق ببطولة الرابطة حتى الأن أمام الجونة ، والإسماعيلي والمقاولون العرب، التي انتهت جميعها بالتعادل.

 


ولم يكن شوبير اللاعب الوحيد الذي ظهر بمستوى مميز خلال البطولة، حيث شهدت البطولة تألق العديد من اللاعبين على رأسهم عمار حمدي، وزياد طارق، ومحمد مغربي، وعبد الرحمن مانو، وباتوا تحت أنظار العديد من الأندية.

 


وارتبط مصطفى شوبير بالعديد من العروض المحلية التى أبدت رغبتها في ضمّه خلال يناير الجاري على سبيل الإعارة أو البيع النهائي، إلا أن الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، يبدي تمسك شديد بحارسه بعد كسب الثقة.

 


من ناحية أخرى استقر الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على ضم لاعب مفاجئ من عناصر الشباب إلى قائمة الفريق لنهائيات كأس العالم للأندية.

إقرأ أيضًا:

 

قفشة يفتح النار على كيروش ويكشف سر خناقة سليمان وإبراهيم وحقيقة خلافه مع نجم الزمالك


ومن المقرر أن يخوض المارد الأحمر نهائيات كأس العالم للأندية، بالفترة من 3 فبراير حتى 12 من نفس الشهر بالإمارات، حيث يفتتح مشواره بمواجهة مونتيري المكسيكي يوم 5 فبراير المقبل.

 

وبات محمد مغربي مدافع الفريق الشاب، قريب بشكل كبير من التواجد في قائمة الفريق النهائية التي تتوجه إلى الإمارات لخوض البطولة.

 

ويأتي استقرار المدير الفني على ضم مغربي لقائمة الفريق في نهائيات كأس العالم للأندية، خاصةً بعد ظهوره بمستوى مميز خلال بطولة كأس الرابطة المصرية للمحترفين.

 

كما أن غياب المغربي بدر بانون مدافع الفريق، عن البطولة بشكل رسمي، يعزز فرص اللاعب الشاب في كسب ثقة المدير الفني قبل البطولة الهامة.

 

وتأكد بشكل رسمي غياب بانون عن قائمة القلعة الحمراء من كأس العالم للأندية، بسبب تعرضه لمضاعفات من إصابته بفيروس كورونا، واحتياجه للعلاج لما يقرب من ثلاث أشهر.

 


وتشارك أندية كل من الهلال السعودي وبالميراس البرازيلي والوحدة الإماراتي ومونتيري المكسيكي وتشيلسي الإنجليزي وبيري من تاهيتي بطل أوقيانوسيا بدلًا من أوكلاند سيتي الذي انسحب من البطولة، بالإضافة إلى المارد الأحمر.

شاهد أيضاً

ربع مليار لضم إمام عاشور قبل مونديال أمريكا.. رد رسمي أهلاوي ناري

شهدت الساعات القليلة الماضية، وجود العديد من الانباء والتقارير الإعلامية، التي أشارت إلى تقديم عرض …