fbpx
الأحد , 28 أبريل 2024

صلاح يحقق رقم قياسي تاريخي مع ليفربول.. ويكشف عن أمنيته قبل الرحيل

حقق فريق ليفربول انتصارًا كبيرًا على مضيفه فريق واتفورد بخمسة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ظهر اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من منافسات الدوري الإنجليزي.

 

 

سجل خماسية الريدز ساديو ماني في الدقيقة 9، ليصل إلى هدفه رقم رقم 100 مع ليفربول في الدوري الإنجليزي.

 

 

ونجح البرازيلي روبرتو فيرمينو إحراز ثلاثة أهداف “هاتريك”، في الدقائق 37، و51، 91.

 


بينما سجل محمد صلاح هدفًا رائعًا لليفربول في الدقيقة 55، بعد أن تلاعب بمدافعي واتفورد.

 

بهذة النتيجة، تصدر فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، بفارق نقطتين عن تشيلسي صاحب المركز الثاني برصيد 16 نقطة، فيما يتجمد رصيد واتفورد عند النقطة 7 في المركز الخامس عشر.

 

أرقام صلاح القياسية مع ليفربول:

1-      استطاع صلاح بعد هدفه في شباك واتفورد احتلال صدارة قائمة الهدافين الأفارقة في الدوري الإنجليزي، ومعادله الرقم المسجل باسم ديديه دروجبا بـ 104 هدفاً.

2-      أصبح صلاح أول لاعب يشارك في أكثر من 10 أهداف في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث سجل 6 وصنع 4 في 8 مباريات حتى الآن.

 

3-      شارك محمد صلاح في 166 مباراة في الدوري الإنجليزي مع ليفربول، مسجلًا 104، بينما سجل دروجبا 104 هدفًا في 254 مباراة.



واحتفى الحساب الرسمى لنادى ليفربول الإنجليزى، عبر موقع “انستجرام” بتسجيل محمد صلاح 9 أهداف فى 8 مباريات متتالية مع الريدز.



ونشر حساب الريدز، مجموعة صور لصلاح تتمضن الأهداف التسعة التي سجلها في المباريات الثمانية الماضية، والتي كانت في شباك كلًا من: تشيلسي، وليدز، وميلان، وكريستال بالاس، وبرينتفورد، ونادى بورتو، الذي سجل فيه هدفين ومانشستر سيتي، وواتفورد.




وعبر صلاح عن سعادته بتسجيله الهدف التاسع له ومعادله رقم دروجبا قائلًا: “كل أهداف اللاعبين مهمة، ولا أعرف إذا كان هذا الهدف في شباك واتفورد هو الأفضل في مسيرتي أم لا أو أفضل من هدفي في مانشستر سيتي”.



وأضاف: “أهم شئ بالنسبالي لي هو الفوز والمنافسة على التتويج بالدوري الإنجليزي ودوري الأبطال هذا الموسم.”



واستطرد، قائلًا: “بوبي سجل هاتريك وكذلك ساديو وصل لهدفه رقم 100، قمت بتهنئتهم سويًا.. أنا سعيد بما قدموه في المباراة، أحيانا كان يغيب عني التوفيق والآن أصبحت أشعر بثقة أكبر وسط زملائي”.

شاهد أيضاً

هل قرر مارسيل كولر تجميد عمرو السولية بعد لقطة مازيمبي؟.. أول رد فعل

رصدت العديد من الكاميرات، رد فعل غير موفق من قبل عمرو السولية، لاعب الفريق الأول …