fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

اللقب في الجزيرة.. 3 علامات تُبشر جماهير الأهلي للفوز بدوري أبطال إفريقيا

يخوض في الوقت الحالي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، مواجهة قوية ضد الحرس الوطني بطل النيجر، بدور الـ32 من دوري أبطال إفريقيا.

 

ولا تزال النتيجة تشير للتعادل السلبي بدون أهداف بعد مرور حوالي 15 دقيقة من عمر الشوط الأول، المقام على ملعب بطل النيجر.

 

ويبحث المارد الأحمر عن انطلاقة قوية في بداية مشواره الإفريقي، لتحقيق اللقب والحفاظ على لقبه المتوج به في آخر موسمين و 10 مرات في تاريخه.

 

ويستبشر جماهير القلعة الحمراء في بداية مشوار دوري أبطال إفريقيا، حيث هناك علامات كنوع من التفاؤل للمنافسة على اللقب الحادي عشر.

 

ونرصد 3 علامات تُبشر بتحقيق الأهلي للقب القاري بالتقرير الآتي:-


1- “حكم اللقاء”

أعلن الاتحاد الإفريقى الكاف، تعيين الحكم الغانى دانيال لاريا لإدارة مباراة النادى الأهلى أمام نظيره الحرس الوطنى، وهو نفس الحكم الغانى الذي أدار لقاء ذهاب نفس الدور فى النسخة الماضية فى النيجر عندما واجه الأهلى فريق سونديب بطل النيجر وعلى نفس الملعب ووقتها فاز المارد الأحمر بهدف دون رد.

إقرأ أيضًا:

 

 

بعد طرده من الأهلي.. صديق موسيماني يبحث عن فرصة عمل

2- “ديانج”

ينتظر جماهير المارد الأحمر أن يُحرز المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق، هدفا خلال المباراة، أسوةً بما فعله في البطولة الماضية، والذي قاد فريقه للفوز بهدف دون رد ومن ثم التتويج بلقب بعد ذلك على حساب كايزر شيفز الجنوب إفريقي.

 

3- “النيجر”

تعد العلامة الأخيرة هي أن الفريق يبدأ مشواره أمام فريق من النيجر، وهو ما حدث في النسخة الماضية، حيث بدأ الأهلي البطولة بمواجهة سونيديب بطل النيجر، وفاز هدف قبل أن يكرر الفوز بالإياب بالقاهرة برباعية نظيفة.

 

ويفتقد المارد الأحمر لجهود 12 لاعبا في مباراة اليوم هم حسام حسن وبيرسى تاو ولويس ميكيسونى وكريم فؤاد وعمار حمدى وأحمد عبد القادر لعدم القيد الإفريقى ومحمد مجدى أفشة لاحتفاله بزفافه ومحمد الشناوى ومحمود متولى ومحمود وحيد وحسين الشحات وصلاح محسن بسبب الإصابة.


ويخوض الأهلي مباراة الحرس الوطني بطل النيجر على ملعب الجنرال سيني كونتشي بالعاصمة نيامي بتشكيل مكون من:-


حراسة المرمى: علي لطفي.


خط الدفاع: محمد هاني وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلي معلول.


خط الوسط: عمرو السولية وحمدي فتحي وأليو ديانج.


خط الهجوم: طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا ومحمد شريف.

ويجلس على دكة البدلاء كل من:

مصطفى شوبير وحمزة علاء، ورامي ربيعة ووليد سليمان وبدر بانون، ومحمد محمود وأكرم توفيق، وأحمد نبيل كوكا.

 

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …

تعليق واحد

  1. لقب ايه الى فى الجزيره بطلو فتاوى .موسيمانى لازم يمشى يا خطيب بطل فلسفه ليس لها اى لازمه الفريق أداء زى الزفت وهو واقف على الخط بدون اى فايده زي اى واحد عادى بيشوف المباره بلاش تلعب بالنار يا بيبو موسيمانى لازم يرحل ده لو لسه بتفهم كوره