fbpx
الخميس , 2 مايو 2024

[صن داونز] يسخر من موسيماني والأهلي قبل المواجهة.. والمدير الفني يعيد ترتيب أوراقه ويتمسك ببقاء المستبعد!

كشفت مباراة القمة أمام الزمالك والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق العديد من الأمور الهامة لدى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، وذلك على الجانب الهجومي الذي يؤرق المدرب والجهاز المعاون ككل قبيل مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي والدخول في معترك اللقاءات الحاسمة لبطولة الدوري العام.

ويتطلع المدير الفني للنادي الأهلي إلى الوصول للجاهزية المثالية لكافة اللاعبين، دون التطرق إلى ضغط المباريات لوجود فريقين يتحكم فيهما المدير الفني والعديد من البدائل في كل مركز، ولكن ما آلت إليه الأمور مؤخراً قبل القمة من مباريات افتقد فيها الأهلي النقاط وابتعد الفارق عن الزمالك بـ4 نقاط ولقائين مؤجلين جعل المدرب الجنوب إفريقي يعيد ترتيب الأوراق مرة أخرى من حيث اللاعبين وتواجدهم في الصفوف ومراكزهم الحالية.

وقرر المدير الفني للنادي الأهلي بالإتفاق مع الجهاز المعاون الاعتماد على صلاح محسن في الصفوف خلال الفترة المقبلة، ومنحه مزيداً من الوقت للتواجد في أرضية الميدان، بعدما كان يحصل على دقائق معدودة في المنعطف الأخير للمباريات.

ويكثف موسيماني من مساعيه الجادة نحو تدوير اللاعبين، ولكنه استقر في الناحية الهجومية على الاعتماد الأساسي على محمد شريف وصلاح محسن، وأن يتم وضع مروان محسن ووالتر بواليا في قائمة اللاعبين الأقرب للرحيل، خاصة بعد الاستقرار على استقدام أحمد ياسر ريان معار الفريق إلى سيراميكا كليوباترا والذي تألق خلال الفترة المؤخرة في الصفوف واستطاع أن يحرز 10 أهداف وينافس على صدارة هدافين الدوري العام هذا الموسم.

من جهة أخرى، سخر خالد علي المتحدث الرسمي باسم نادي صن داونز الجنوب إفريقي من الحجج الواهية التي يعطيها النادي الأهلي والمدير الفني بيتسو موسيماني إلى اللاعبين بشأن ضغط المباريات المستمرة، مشدداً على أن فريقه انتهى من لقاء له أمس دون أدنى مشكلة.

وأضاف علي في تصريحات تليفزيونية أن موسيماني اشتكى من ضغط المباريات وخوض مباراة القمة أمام الزمالك قبيل مواجهة صن داونز، وهو أمر غير منطقي، فالفريق الجنوب إفريقي أيضاً لديه ارتباطات كان يقوم بها في الدوري قبل الوصول إلى القاهرة بساعات.

وشدد المتحدث الرسمي على أن مباراة الإياب تقام في تمام الثالثة عصراً، والمناخ حالياً 16 درجة مئوية عكس ما يشيع بعض الإعلاميين من ارتفاع درجة الحرارة، فضلاً عن أن توقيت المباراة من اختصاص الكاف ولا أحد يتدخل فيه على الإطلاق.

وتابع علي ساخراً: “لماذا تضعون الأعذار للاعبيكم، ضعوا ما شئتم فهي سوف تؤثر بالسلب في النهاية عليكم، ولكن تمنحوهم الأعذار وتلموا أنفسكم في النهاية بعد الخسارة”!!

شاهد أيضاً

“2 مغضوب عليهم في الأهلي”.. حسام حسن يستقر على بدائل أفشة بعد استبعاده من المنتخب

تقلصت فرص محمد مجدي أفشة صانع ألعاب النادي الأهلي، من التواجد في المعسكر المقبل لمنتخب …