fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

صور.. الصحف العالمية تتغنى بنجم الأهلي بعد الحركة المستحيلة أمام الزمالك

تغنت الصحف العالمية بالأداء الرائع الذي قدمه نادي الأهلي على حساب الزمالك في المباراة التي جمعت الطرفين بعمر الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام.

 

وتغزلت الصحف بالأداء المميز للاعبين أصحاب المهارة والموهبة، وعلى رأسهم عمرو السولية لاعب وسط الفريق الكروي الأول بعد الحركة المستحيلة التي قام بها لصناعة هدف الأهلي الثالث.

 

وقام السولية بحركة “بانينكا” المشهورة والتي يقوم بها كثيراً في تدريبات النادي الأهلي، وذلك من أجل صناعة الهدف الرائع لمحمد شريف، والذي لم يتردد في وضع الكرة داخل شباك أبوجبل.

 

وفاز النادي الأهلي بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في المباراة التي جمعت الطرفين بعمر الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام مساء أمس، والتي أقيمت على ملعب ستاد القاهرة الدولي.

إقرأ أيضاً:

وسط مفاجآت أهلاوية قوية.. كارلوس كيروش يعلن قائمة المنتخب لمبارتي أنجولا والجابون

واستطاع أبناء القلعة الحمراء أن يتفوقوا على الزمالك بعدد وافر من الأهداف، وقدموا الأداء الطيب والرائع بشكل يفوق الخيال، على حساب باتريس كارتيرون الذي أخفق في فك أية شفرات للنادي الأهلي، خاصة في الشوط الأول.

 

وقال حساب “GiveMeSport” الإنجليزي العالمي بالتعليق على اسيست عمرو السولية لمحمد شريف قائلاً: “لم نكن نعرف ان دي ماريا يلعب في الدوري المصري”.

 

وأضاف الحساب: “عمرو السولية لاعب الأهلي قام بصناعة هدف أمام الزمالك من أفضل الأسيستات التي يمكن أن تراها”.

 

وشددت الصحف العالمية على أن الأهلي تفوق على الزمالك في القمة 123 بشكل يفوق الخيال، وأفردت العديد من الحسابات الرسمية قرارات رائعة تشدد على أن الأهلي كان مميزاً في المباراة منذ الدقيقة الأولى وحتى قبيل الهدف الثالث.

 

من جهة أخرى، اختار كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم عدد وافر من لاعبي النادي الأهلي لقائمة الفريق لأنجولا والجابون والتي سوف يخوض بها الفريق المباريات المتبقية في التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم في قطر 2022.

 

وأعاد كيروش محمد شريف مهاجم النادي الأهلي ومحمد مجدي “قفشة” لاعب وسط الملعب إلى القائمة المميزة للفريق الكروي الأول، وذلك من أجل الوصول إلى المرمى في أكثر من مناسبة بعد الأداء المذهل في الجولات الثلاثة بالدوري العام.

 

شاهد أيضاً

كلاكيت ثالث مرة.. موعد مباراتي الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

يترقب عشاق كرة القدم الأفريقية في كل مكان، انطلاق المواجهة النارية التي ستجمع بين الفريق …