fbpx
الجمعة , 10 مايو 2024

ضربة موجعة للترجي التونسي قبل مواجهة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا

تردد في الساعات الأخيرة العديد من الأنباء والتقارير الصحفية التي أشارت إلى وجود العديد من الأزمات داخل فريق الترجي التونسي، وذلك قبل مواجهة الأهلي في الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يرغب الفريق الأحمر في استغلال تلك الأمور التي تضرب الفريق التونسي، وتراجع المستوى الفني لدى بعض اللاعبين بجانب وجود العديد من الإصابات داخل الفريق، قبل مواجهة الجمعة المقبلة.

وأفاد موقع Foot 24 التونسي، أن الجهاز الفني للترجي بقيادة المدرب نبيل معلول قرر مشاركة الحارس صدقي الدبشي في التشكيلة الأساسية خلال ديربي العاصمة أمام الإفريقي، بعد إصابة معز بن شريفية خلال الحركات الإحمائية، حيث تلقى الترجي التونسي خسارة كبيرة أمام الإفريقي التونسي، في لقاء من أفضل المباريات التي أقيمت في الدوري التونسي هذا الموسم.

ويواجه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، نظيره الترجي التونسي، في الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبلة، في المباراة التي ستجمعهما على ستاد رادس، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتوج الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بلقب كأس السوبر المصري، بعد الفوز على بيراميدز بهدف سجله علي معلول من ضربة جزاء في الدقيقة ٩٦ من زمن المباراة، التي أقيمت على استاد محمد بن زايد بالإمارات، حيث فرض التعادل نفسه على مجريات الوقت الأصلي للمباراة، رغم المحاولات الهجومية التي لم تتوقف من الفريقين، وتم اللجوء إلى وقت إضافي ٣٠ دقيقة على شوطين وفقًا للائحة البطولة، ونجح معلول في تعديل لوحة النتيجة ويسجل هدف التقدم من ضربة جزاء في الشوط الإضافي الأول، والذي أهدى الأهلي اللقب الـ١٣ في تاريخ النادي.

بهذا الفوز يرتفع رصيد بطولات الأهلي إلى 146 بطولة. على المستوى المحلي فاز الأهلي بـ42 بطولة للدوري العام، و38 بطولة لكأس مصر، و13 بطولة لكأس السوبر، و7 بطولات في كأس السلطان حسين، و16 بطولة لدوري القاهرة، وبطولة واحدة لكأس الجمهورية العربية المتحدة، وبطولة واحدة لكأس الاتحاد المصري.

وعلى الصعيد القاري، فاز الأهلي بـ10 بطولات لدوري أبطال إفريقيا، و8 بطولات لكأس السوبر الإفريقي، و4 بطولات لكأس إفريقيا للأندية أبطال الكئوس، وبطولة واحدة لكأس الكونفيدرالية، وبطولة للكأس الأفرو آسيوية.

إقرأ أيضاً:

بيتسو موسيماني يطلب من الخطيب ضم ثنائي الأهلي المصري إلى جدة.. وكولر يعلق

حتى 2026.. الأهلي يحصل على توقيع نجم جديد بقيمة 13 مليون جنيه في الموسم

الخطيب يفاجئ نجوم الأهلي ومارسيل كولر بعد حصد السوبر.. أول قرار

“جيبي في 2 جنية”.. كهربا يستفز الزمالك.. ويوضح سر تألقه مع الأهلي

شريف عبد المنعم يختار الثنائي الأفضل في الأهلي.. وضربات جديدة تهدد الترجي التونسي

شوبير ينفي تحويل محمد الشناوي وعلي معلول إلى لجنة الانضباط بعد الاشتباك مع الشيببي

كولر يوافق على التعاقد مع جوهرة الدوري المصري..وصدمة من بديله في الأهلي

كاف يرد على تحرك الترجي لحضور جماهيره أمام الأهلي.. وشوبير يطلق تصريحات قوية عن كولر

طبيب الأهلي يثير الشكوك بشأن تواجد السولية ومتولي أمام الترجي.. ويكشف مصير كريستو وياسر

وعربياً، فاز الأهلي بالبطولة العربية لأبطال الدوري مرة واحدة، وبالبطولة العربية لأبطال الكئوس مرة واحدة، وبكأس النخبة العربية مرتين.

شاهد أيضاً

بسبب الشو الإعلامي.. بيراميدز ينكد على الأهلي قبل نهائي دوري أبطال أفريقيا

تترقب جماهير النادي الأهلي، نهائي دوري أبطال إفريقيا، والذي سيقام بين الترجي التونسي، في المواجهة …