fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بيراميدز يستقر على بديل رمضان صبحي بعد رحيله المفاجيء

استقر الفريق الكروي الأول لنادي بيراميدز على بديل لاعب وسط الفريق رمضان صبحي في الانتقالات الصيفية المقبلة، والتي سوف تشهد العديد من المفاجآت القوية من كل الفرق والأندية المحلية وخاصة الكبرى.

وطالب رمضان في أكثر من مناسبة بالرحيل عن الفريق إلى الخارج وبحث العديد من العروض التي قدمها له الوسطاء في الخارج وفي الأندية الخليجية، هرباً من الجحيم الذي يعانيه في بيراميدز، بعد إخفاقه في الحصول على أي من البطولات.

إقرأ أيضاً:

كولر يقتنع أخيرا.ً. الصفقة المحلية الأولى تدق أبواب الأهلي

بسبب السوبر.. اتحاد الكرة يصدر قرار صادم ضد نادي بيراميدز

بيتسو موسيماني يطلب من الخطيب ضم ثنائي الأهلي المصري إلى جدة.. وكولر يعلق

حتى 2026.. الأهلي يحصل على توقيع نجم جديد بقيمة 13 مليون جنيه في الموسم

الخطيب يفاجئ نجوم الأهلي ومارسيل كولر بعد حصد السوبر.. أول قرار

“جيبي في 2 جنية”.. كهربا يستفز الزمالك.. ويوضح سر تألقه مع الأهلي

شريف عبد المنعم يختار الثنائي الأفضل في الأهلي.. وضربات جديدة تهدد الترجي التونسي

شوبير ينفي تحويل محمد الشناوي وعلي معلول إلى لجنة الانضباط بعد الاشتباك مع الشيببي

كولر يوافق على التعاقد مع جوهرة الدوري المصري..وصدمة من بديله في الأهلي

ومازال ينتظر رمضان أن يحقق التواجد المميز في الصفوف الخارجية، وأن يخوض دروباً أخرى على أمل إنقاذ مسيرته الكروية التي تجمدت بدون الحصول على أي شيء جديد.

وخفت ضوء وبزوغ نجم رمضان صبحي، وذلك بعد انتقاله إلى صفوف بيراميدز، حيث انتقل لتحقيق الطموح ولكنه لم يحققه وظل يصارع طواحين الهواء في بيراميدز مع رفاقه دون تحقيق أي بطولة محلية أو إفريقية.

وكان يريد سالم الشماسي غلق النادي، وتجميد النشاط الرياضي، ولكن جاءت العديد من الضغوط عليه من أجل الاستمرار، وذلك بدافع أن يكون النشاط مستمراً على أمل تحقيق بطولة الكأس، ولكن نسر الأهلي خطفها كالمعتاد.

واتفقت إدارة بيراميدز مع يوسف اسامة نبيه للانتقال الحر من الزمالك إلى الفريق السماوي لمدة 4 سنوات قادمة من أجل تعويض غياب رمضان صبحي عن الفريق.

ومن المقرر أن ينتقل أسامة إلى السماوي في الصيف المقبل، وذلك على خلفية عدم الوصول لاتفاق لتجديد تعاقده مع الفريق الأبيض، حيث سوف يتجه إلى الفريق السماوي عن طريق الانتقال الحر بدون أي مقابل للزمالك.

وتألق أسامة نبيه في الصفوف البيضاء، واستطاع أن يكون أحد اللاعبين المؤثرين الصاعدين الذين يضيفوا إلى الفريق بجد واجتهاد، خاصة أن اللاعب يتطلع إلى أن يخوض تجارب أخرى على الصعيد المحلي أو الأوروبي.

شاهد أيضاً

كولر يفاجئ محمود الزنفلي.. ويحسم موقفه من صفقة المدافع الجديد

فاجيء السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول للقلعة الحمراء …