fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

بسبب السوبر.. اتحاد الكرة يصدر قرار صادم ضد نادي بيراميدز

اصدر الاتحاد المصري لكرة القدم قراراً هاماً، وذلك بعد لقاء بيراميدز الذي جمع بين الطرفين في بطولة السوبر المصري التي أقيمت بالإمارات أمس الأول وحصل عليها الأهلي بجدارة واستحقاق.

وجاء القرار الخاص باتحاد الكرة، بمنع مناقشة أو فتح ملف استقدام الحكام الأجانب إلى مباريات الدوري مرة أخرى، وأن يتم الاعتماد على الحكام المحليين وذلك من أجل دعم استقرار الحكام المصريين.

إقرأ أيضاً:

بيتسو موسيماني يطلب من الخطيب ضم ثنائي الأهلي المصري إلى جدة.. وكولر يعلق

حتى 2026.. الأهلي يحصل على توقيع نجم جديد بقيمة 13 مليون جنيه في الموسم

الخطيب يفاجئ نجوم الأهلي ومارسيل كولر بعد حصد السوبر.. أول قرار

“جيبي في 2 جنية”.. كهربا يستفز الزمالك.. ويوضح سر تألقه مع الأهلي

شريف عبد المنعم يختار الثنائي الأفضل في الأهلي.. وضربات جديدة تهدد الترجي التونسي

شوبير ينفي تحويل محمد الشناوي وعلي معلول إلى لجنة الانضباط بعد الاشتباك مع الشيببي

كولر يوافق على التعاقد مع جوهرة الدوري المصري..وصدمة من بديله في الأهلي

كاف يرد على تحرك الترجي لحضور جماهيره أمام الأهلي.. وشوبير يطلق تصريحات قوية عن كولر

طبيب الأهلي يثير الشكوك بشأن تواجد السولية ومتولي أمام الترجي.. ويكشف مصير كريستو وياسر

وجاءت الخطوة لتشجيع الحكام المصريين على استعادة الثقة مرة أخرى، وظهورهم في المحافل الدولية على صعيد التواجد بشكل أفضل مما عليه في الفترات السابقة.

يأتي ذلك القرار، تزامناً مع اعتراض بيراميدز الدائم على الحكام المصريين، وسعيهم منذ بداية عهدهم في الدوري المحلي إلى الحصول على حكام أجانب، بالإضافة إلى الاعتراض الدائم على القرارات الصحيحة من جانب الحكام.

ويمثل مصر في المحافل الدولية عدد وافر من الحكام، وزاد الاعتماد عليهم مؤخراً، بعد قرار عدم استقدام أو مناقشة تواجد الحكام الأجانب في مصر خلال الفترة المقبلة، في ظل الحاجة الماسة لجهود الفريق على كافة الأصعدة.

النادي الأهلي يستهدف أن يمضي في طريقه بحصد البطولات المحلية والإفريقية، دون النظر إلى أية تداعيات أخرى من الحصول على الحكام الأجانب من عدمه، معتمداً على القوة والإجادة والخطط الفنية الذكية وجاهزية اللاعبين.

النادي الأهلي يخطط من الآن لموعد المواجهة المقبلة والهامة والتي لا تقبل التراجع أو الاستستلام أمام الترجي التونسي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويواجه الأهلي نظيره الترجي، بدون جماهير بعد عقوبة الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” ضد النادي، بسبب ما بدر من الجماهير من أحداث شغب، على أن يواجه الأهلي الفريق الخصم يوم الجمعة الموافق 19 مايو في مباراة الإياب على ملعب ستاد القاهرة.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …