fbpx
الجمعة , 19 أبريل 2024

ضربة موجعة لمارسيل كولر.. الأهلي يفتقد قناص جديد خلال المباريات المقبلة بسبب الإصابة

فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بثلاثية نظيفة على الاتحاد في المباراة التي أقيمت مساء اليوم، على ملعب الأهلي بالسلام، والمؤجلة من الجولة الرابعة في بطولة الدوري الممتاز، حيث حقق الفريق الأحمر فوزًا غاليًا، في اطار رحلة الشاطين الحمراء، من أجل استعادة اللقب الغائب عن خزينة النادي الأهلي، لمدة موسمين متتاليين.

وقبل نهاية مباراة الأمس أمام الاتحاد السكندري لاحت للأهلي فرصة محققة في الدقيقة 87، عندما انفرد بيرسي تاو بالمرمى وتوغل لكنه سقط فجأة قبل أن يسدد الكرة ويغادر الملعب متأثرًا بإصابته، ويكمل الأهلي المباراة بعشرة لاعبين بعد استنفاد التغييرات، حيث فضل الجهاز الفني خروج اللاعب بعد أن اشتكى من العضلة الخلفية.

وكشفت مصادر مسؤولة داخل النادي الأهلي، كواليس الإصابة التي لحقت ببيرسي تاو، مهاجم الفريق الأحمر، خلال مواجهة الاتحاد السكندري، وعلى أثرها غادر المباراة، لاسيما أن اللاعب استطاع ان يواصل تهديفه للمباراة الثانية على التوالي، بعد الهدف الذي سجله أمام طلائع الجيش.

وأكدت المصادر المسؤولة داخل النادي الأهلي في تصريحات خاصة لـ”أهلي نيوز”، ان بيرسي تاو سيخضع لفحص طبي صباح غدًا، من أجل تحديد حجم الإصابة التي لحقت به خلال المباراة اليوم، ولكن التشخيص المبدئ، أظهر تعرض اللاعب إلى شد خفيف في العضلة الخلفية.

وتابع: “بيرسي تاو سيخضع إلى بعض التدريبات التأهيلية، من أجل تحديد مده غيابه وموعد عودته من جديد إلى المباريات، والتدريبات الجماعية، حيث يأمل كولر في تجهيز اللاعب خلال الفترة المقبلة والاطمئنان على الإصابة التي تعرض لها”.

وسجل بيرسي تاو هدف الأهلي الأول في الدقيقة 12 من عمر المباراة، ندما ضغط على دفاع الاتحاد واستخلص الكرة ومررها سريعًا إلى أحمد عبد القادر الذي تقدم بالكرة وتوغل داخل منطقة الجزاء وراوغ المهدي سليمان وسدد، لكن الكرة ارتدت من الدفاع إلى المتابع بيرسي تاو فسدد، فارتدت للمرة الثانية من الدفاع ليسدد بيرسي تاو مجددًا ويهز الشباك.

بهذا الفوز رفع الأهلي رصيده للنقطة 18 من 6 مباريات، ليواصل تصدره لمسابقة الدوري بالعلامة الكاملة، بينما تجمد رصيد الاتحاد عند النقطة 9.

شاهد أيضاً

في خطاب رسمي.. الأهلي يوجه طلب عاجل إلى كاف قبل مواجهة مازيمبي

توجه النادي الأهلي بطلب عاجل إلى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” قبل المواجهة المرتقبة أمام …