fbpx
السبت , 27 أبريل 2024

رفض عودة محمود علاء بسبب الأهلي..الزمالك يتحرك لضم كالوشا

شهدت الساعات القليلة الماضية تحرك نادي الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور لضم أحد لاعبي الدرجة الثانية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء في الموسم الحالي لمواصلة المنافسة على الألقاب المحلية والقارية في الفترة المقبلة.

ورفض مسؤلو نادي الزمالك فكرة عودة اللاعب محمود علاء المٌعار إلى صفوف نادي الاتحاد السكندري حتى نهاية الموسم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة بعد تراجع مستواه بشدة في الفترة الأخيرة وعدم جدراته لقيادة الخط الدفاعي للفارس الأبيض.

وبدأ نادي الزمالك يرصد اهتمامه الكبير بضم اللاعب مصطفى كالوشا مدافع فريق زد في دوري الدرجة الأولى وذلك في سرية تامة لعدم دخول أندية أخرى في صراع كبير مع النادي الأبيض لعرقلة الصفقة على الأخير.

الزمالك يدرس التراجع عن صفقة كالوشا المحلة - اليوم السابع

ويرى مسؤلو نادي الزمالك في الفترة الحالية أن كالوشا سيمثل إضافة كبيرة لخط الدفاعي للنادي الأبيض في ظل رفض فكرة عودة محمود علاء بسبب الأزمة النفسية الأخيرة التي يٌمر بها في الفترة الحالية.

وحسم أيضاً البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك موقفه من عودة اللاعب محمود علاء إلى صفوف الفارس الأبيض حيث أكد لإدارة الأخير رفضه بشكل قاطع عودته مٌجدداً في الموسم الحالي بعد مستواه السئ خلال مباراة النادي الأهلي أمس ببطولة الدوري المصري الممتاز.

ويعيش محمود علاء حالة نفسية سيئة بعد الانتقادات اللاذعة والهجوم القوي التي تلقاه من جانب جماهير النادي الأهلي في ظل أخطائه التي تٌساهم في فوز المارد الأحمر باللقاءات سواء كان لاعباً في صفوف زعيم الثغر أو الزمالك.

تقرير| هدايا محمود علاء للأهلي مستمرة ودكة البدلاء هي الحل المثالي لمدافع  الزمالك! | كورة١١

بداية الهجوم المدوي من جماهير الأهلي على محمود علاء منذ لقاء نهائي القرن الإفريقي الذي جمع بين الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء ونظيره نادي الزمالك والذي استغل من خلاله محمد مجدي أفشة خطائه في تشتيت الكرة ليٌحرز هدفاً قاتلاً لصالح المارد الأحمر والشهر بـ” القاضية مٌمكن”.

وكان محمود علاء قد طلب الخروج من صفوف نادي الزمالك على سبيل الإعارة بعد استبعاده من الحسابات الفنية للبرتغالي جوسفالدو فيريرا ليحظفى بفرصة المشاركة بشكل أكبر لينضم في الأخير إلى الاتحاد السكندري في الصيف الماضي لمدة 6 أشهر.

شاهد أيضاً

كولر: خطة الأهلي أمام مازيمبي للانسجام.. وهذه أزمة تواجهنا

أعرب السويسري مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي على تأهل المارد الأحمر إلى نهائي دوري أبطال …