fbpx
الإثنين , 29 أبريل 2024

ضياء السيد يتوقع تشكيل الأهلي في السوبر المرتقب

أكد ضياء السيد المدرب العام السابق لمنتخب مصر، أن حصول نادي الزمالك على لقب بطولة السوبر الأفريقي، سيلقى بظلاله على مواجهة السوبر المحلي.

وقال ضياء السيد في تصريحات صحفية “الزمالك حصد لقب كبير، واستعاد جزء كبير من الثقة التي افتقدها بالفترة الماضية بعد تراجع النتائج بمسابقة الدوري”.

وأضاف “كارتيرون لن يقوم بإجراء تعديلات جذرية في تشكيل الزمالك وسيعتمد على نفس العناصر التي شاركت في مواجهة الترجي التونسي، من أجل الحفاظ على الانسجام والثقة بين اللاعبين”.

وتابع “الزمالك سيخوض اللقاء بتشكيل مكون من أبو جبل وحازم إمام ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي وطارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو ويوسف أوباما ومصطفى محمد”.

وزاد “الأهلي يعيش حالة كبيرة من الاستقرار الفني تحت قيادة فايلر، وحصول الزمالك على السوبر جعل هناك المزيد من التركيز والحذر في القلعة الحمراء”.

وواصل الأمر مختلف في الأهلي بشأن التشكيل حيث يعتمد فايلر على مجموعة كبيرة من قائمة الفريق في حساباته الفنية بسبب كثرة جاهزية اللاعبين، ولكن أتوقع أن يكون التشكيل على النحو التالي “محمد الشناوي وأحمد فتحي ورامي ربيعة ومحمود متولي وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وجيرالدو وجونيور أجاي”.

 

شاهد أيضاً

أزمات كبيرة تلوح في أفق نهائي الكونفدرالية بسبب تصرفات الزمالك!

تلوح أزمة كبيرة في الأفق، سوف تعاني منها الكرة المصرية خلال الفترة المقبلة، خاصة بعد …