fbpx
السبت , 4 مايو 2024

طبيب الأهلي يعلن موقف نجم الفريق النهائي من مواجهة صن داونز بعد جاهزية حمدي فتحي

حسم الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، موقف نجم الفريق من المشاركة ضد صن داونز الجنوب إفريقي، بدوري أبطال إفريقيا.

 


ويحل الأهلي ضيفًا على صن داونز الجنوب إفريقي، عصر يوم السبت المقبل على ملعب سوكر سيتي بجنوب إفريقيا، بالجولة الرابعة من دور المجموعات.

 

وكان الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق، أعلن عن معاناة محمد هاني ظهير أيمن الفريق، من الإصابة الخفيفة في العضلة الضامة بعد مواجهة بيراميدز سبورت بالدوري العام.

 

وأكد طبيب الفريق، أن هاني سيكون متواجد بشكل طبيعي خلال المباراة الهامة ضد بطل جنوب إفريقيا، بعدما أثبتت الأشعة سلامته.

 


وتابع: “اللاعب اشتكى من إصابة خفيفة، ولكنه سوف يشارك في المباراة، ولن يغيب عن المواجهة المرتقبة حسب رؤية الجهاز الفني”.

 


وشارك اللاعب في مباراة بيراميدز سبورت الأخيرة، والتي ساهم فيها بالفوز بثلاثية نظيفة، إلا أنه خرج قبل نهاية المباراة ونزول كريم فؤاد بدلًا منه.

 


ومن المقرر أن يحل الأهلي ضيفًا على صن داونز الجنوب إفريقي، عصر يوم السبت المقبل ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني، تدريباته الجماعية مساء اليوم في جنوب إفريقيا.

إقرأ أيضًا:

 

أول رد رسمي من الأهلي على أزمة مواجهة المريخ السوداني بعد قرار كاف


وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على إجراء عدد من التدريبات الخططية المتنوعة خلال المران، الذي أقيم عصر اليوم، استعدادًا لمواجهة صن داونز في دوري الأبطال.

 


وعقد موسيماني جلسة قصيرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم على ملعب نادي كايزر تشيفز في جوهانسبرج، قبل أن يؤدي اللاعبون فقرات بدنية متنوعة استعدادًا للمباراة.

 

وتضم قائمة الأهلي في جوهانسبرج كلا من: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير ومحمد هاني وكريم فؤاد ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبد المنعم وأيمن أشرف وعلي معلول ومحمود وحيد وعمرو السولية وأليو ديانج وحمدي فتحي ومحمد محمود وأحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر ولويس ميكيسوني ومحمد شريف وحسام حسن وبيرسي تاو.

 


وانتظم حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في المران الجماعي للفريق الأحمر اليوم الخميس استعدادًا لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي.


وخضع حمدي فتحي لفحص طبي قبل انطلاق المران الجماعي، أكد سلامته وجاهزيته للمشاركة في التدريبات الجماعية.

وكان حمدي فتحي قد غادر مباراة الأهلي أمام بيراميدز في الشوط الثاني متأثرًا بإصابة بثقل خفيف في العضلة الخلفية، إلا أنه بات جاهز للمباريات.

 

وأعلن حمدي فتحي جاهزيته لمواجهة صن داونز المقبلة بعد مشاركته في المران الجماعي، وعدم حاجته للراحة أو الابتعاد عن المشاركة.

شاهد أيضاً

لقطة رضا سليم “تزعج” مارسيل كولر.. ماذا فعل؟

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تحت قيادة السويسري مارسيل كولر، تدريباته على ملعب …